ترتيب الألعاب المتصفح في قسم الالعاب البلدي في الأسبوع الماضي

ماذا تفعل في الوقت الفراغ وكيف تقضي نهاية الأسبوع؟ هل تشعر بالملل دائما بعد الدوام؟ لو كنت عرفت هذه الالعاب الرائعة فلا تشعر بالملل إلى أبدا!!! أيها الأصدقاء الأعزاء هناك الألعاب المتصفح الكثيرة لتقضي الوقت الفراغ ، التالية لأقدم لكم افضل الألعاب المتصفح في قسم الالعاب البلدي الأسبوع الماضي.

اللعبة اللأولى - Trex Card Game

لعب مجانا الشدّة تركس مع أصحابك. أول لعبة تركس أونلاين محاناً كل شخص يستطيع اللعب مجانا ألعاب الشدّة مع أصدقائة أونلاين.

اللعبة الثانية - حرب العصابات العربية

حرب العصابات العربية هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر- الانترنت, إشترك اليوم وعش حرب العصابات العربية شاقا طريقك عبر صفوف "العصابة" , لتصبح أكبر قاتل مأجور محترف.

اللعبة الثالثة - إكاريام ikariam

إكاريام ikariam هي لعبة متصفح مجانية جديدة ، وصدرتها شركة Gameforge الالمانية. مكان القتال اللعبة في العالم القديم، واجبات اللاعبون هي تقود شعوبك وتنشأ مدينة الجديدة أو تقوم بالتجارة أوتعمل على الدبلوماسية ثم تفتح الجزائر الأخرى.

اللعبة الرابعة - قائد الجيش

قائد الجيش لعبة من ضمن العاب بناء امبراطوريات المبنيه على الاستراتيجيه والفكر . كزعيم بلد مؤسسه حديثا هدفك ان تصبح فى النهايه اعلى من كل الاخرين .

اللعبة الخامسة - Bitefight

BiteFight (بايت فايت) هي لعبة مجانية تلعب على المتصفح ويمكنك فيها مواجهة الآلاف من اللاعبين. للعب بايت فايت تحتاج فقط لمتصفح أنترنت (مثلاً: إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس)، و لا تحتاج لتنزيل أو تثبيت أي شيئ.

كلها الرائعة لعل يعجبكم هذه الالعاب!!!

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات