أكس كيك ستريت فوتبول أون لاين تبدأ المرحلة التجريبية في العالم العربي

دبي – الامارات العربية المتحدة 12 تموز 2010: أطلقت شركة جيم باور سيفين ثاني ألعابها لعبة أكس كيك أونلاين الجماعية ثلاثية الأبعاد, لتكون بذلك الأولى من نوعها من النمط الرياضي في العالم العربي و تدعو اللاعبين من جميع أنحاء الوطن العربي لتجربة لعبة كرة القدم الجديدة مجاناً مدى الحياة.

وفي السوق العربية حيث يندر وجود ألعاب الأونلاين أطلقت الشركة منذ حوالي 18 شهراً، ولأول مرة في الوطن العربي أول لعبة أون لاين جماعية ثلاثية الأبعاد, أمل الشعوب والتي حققت نجاحا كبيرا شجع الشركة على تكرار التجربة مع غيرها من ألعاب الأون لاين.

وقد بدأت المرحلة التجريبية المغلقة للعبة أكس كيك في الخامس من شهر تموز 2010 وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي لتدخل بعدها المرحلة التجريبية المفتوحة.

من المتوقع أن يكون انطلاق المرحلة التجارية للعبة في منتصف شهر آب من هذا العام. والدعوة موجهة إلى جميع اللاعبين للإطلاع على أكس كيك وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبة .

تدور أحداث هذا العالم الجديد في العديد من الأماكن المميزة والمخصصة بأسلوب وقوانين الستريت فوتبول حيث تتطلب اللعبة من اللاعب استخدام المهارات الفردية المتنوعة و التعاون بين لاعبي الفريق في المباراة.

يقوم اللاعب بإنشاء شخصيته الخاصة به, اختصاصه المفضل (مهاجم – خط وسط – دفاع), ويلعب ليطور مهاراته ويتمتع بالفوز.

تمنح اللعبة اللاعبين خيارات واسعة في تصميم شخصياتهم واختيار تفاصيلها من العلامات المميزة, اللباس, الإكسسوارات ، و قصات الشعر.

المباريات يمكن أن تكون 5 ضد 5 أو 6 ضد 6 وتقام في ملاعب غير تقليدية مثل أسطح المنازل، الساحات, الشوارع أو المصانع.

------------------------------------------------------------------------------------------

الآن تحميل اللعبة X-kick متناول !

 انشاء الشخصية في لعبة X-Kick

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات