تحميل لعبة Mechwarrior الرابعة مجاناً

ذكرنا في وقت سابق بأن لعبة Mechwarrior 4 ستتوفر للتحميل المجاني ، حسناً، لقد بدأ ذلك، ولكن وبسبب الطلب الكبير على تحميلها، فقد انهار السيرفر الذي كان يستضيف هذه اللعبة التي يبلغ حجمها 1.7 جيجابايت في ملف واحد، وهكذا توقف موقع الشركة المطورة MekTek Studios عن العمل في البدية، ثم عاد للعمل بانتظام الآن. بذلت شركة ميكتيك ماب وسعها لتجديد محتويات اللعبة وإضافة مكونات جديدة. إليكم رابط تحميل اللعبة، وإن لم تعمل لأي سبب من الأسباب، فقد صارت اللعبة منتشرة على مواقع torrents، ويمكن لكم تحميلها من هناك أيضاً!

بعد أن عاد الموقع للعمل، نشر موضوع يفيد بأن انهيار الموقع هو دليل على مجى شعبية هذه السلسلة، أو كما قال البيان: ” إطلاق لعبة MechWarrior 4 هو عبارة عن اختبار لشعبية هذه السلسلة، ومقدار الاهتمام العالمي بألعاب BattleTech/MechWarrior. فخلال 4 ساعات من إطلاق اللعبة على موقع MekTek.net تلقينا أكثر من 100.000 طلب تحميل من كل أرجاء العالم.”

نُشرت هذه اللعبة أول مرة عام 1989 من قبل Activision وذلك على أجهزة الحاسوب PC، Apple و SNES، وكانت لعبة MechWarrior أول لعبة فيديو تتيح للاعب قيادة روبوت قتال آلي في ساحة المعركة من خلال منظور قائد المحارب الآلي Pilot of MechWarrior. ويمكن للاعب أن يلعب ضمن نمط حملة لعب منفرد تستمر أحداث قصتها خمس سنوات (القصة). ثم تم تطوير لعبة MechWarrior 4: Vengeance من قبل شركة FASA Interactive ونشرتها Microsoft في عام 2000. تجري أحداث هذه اللعبة في عالم BattleTech أيضاً، حيث تدور أم معارك الآليات الضخمة، و تشارك فيها روبوتات مسلحة لأقصى الحدود اسمها Battlemechs. ويقوم اللاعب بقيادة واحدة منها مستخدماً أنواع الأسلحة المختلفة ( مدافع آلية،ليزر، صواريخ وغيرها..) لمحاربة أعدائه من الروبوتات الأخرى والدبابات والمركبات المعادية.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات