اشهر العاب مقتبسة من الكرتون اليابانية المشهورة

هل تحب الكرتون اليابانية؟ هل تشاهد أفلام الكرتون اليابانية دائما؟ في رأيك ما هو أفضل الكرتون اليابانية؟... هل تريد ان تلعب ألعاب الكرتون اليابانية؟ سوف نقوم اليوم بعرض لكم العاب مقتبسة من الكرتون اليابانية المشهورة وارجو ان ينال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ...

●●● Dragon Ball Online

في لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online)التي تكون شبيهة بالألعاب الأخري، يمكن اللاعب أن يسيطر علي الشخص . استكشاف في كل العالم، بحث كرة التنين ،تدريب لمنافسة في Tenkaichi Budokai، تشوق أن يكون المحاربا الأسطوريا. من الممكن أن يحصل المال والتجربة لرفع المستوي وحصل قدرات جديدة. بالإضافة إلي ذلك، يمكن اللاعب أن يشارك في "مهمة آلة الزمن"، سيعود إلي الماضي ويكون قسم تاريخ الدراغون بول(Dragon Ball).
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

●●● Pockie Ninja

Pockie Ninja هي لعبة ناروتو و بليش جديدة تلعب على المتصفح حيث تبدأ بالعب بعد إختيار شخصيات من ناروتو أو بليش. هذه اللعبة هي عبارة عن 2d حيث تختار القرية و تبدأ بالمغامرة، تحتوي اللعبة على كثير من التقنيات من نينجتسو ... ويمكنك أن تدخل في قتالات ضد شخصيات من ناروتو أو بليش. كم أنها جمعت بين شخصيات ناروتو وناروتو شيبودن و تحتوي على أحدث التقنيات كالأميتراسو ...شخصيات اللعبة عبارة عن شخصيات صغيرة و ليست بالأحجام الطبيعية pockie characters.
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

●●● Pockie Ninja II Original

Pockie Ninja II Original الجزء الثاني للعبة Pockie Ninja، هذه اللعبة ورثت الميزات الجيدة للجزء السابق وأدخلت تحسينات عديدة، انها تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على المتصفح حقا تستحق التجربة. ترقية محرك الرسومات على أساس الجزء السابق وادخال تحسينات عليها، تظهر صور أكثر وضوحا، مشهد اللعبة أكثر حقيقية ، واللعب أكثر حيوية وغيره.
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

●●● Pockie Pirates

Pockie Pirates هي لعبة المتصفح في الوقت الحقيقي للعب المجاني على خلفية ون بيس(One Piece)، سوف تظهر لجميع اللاعبين عالم اللعبة تتحدث عن الأحلام والعاطفة وسنوات الشباب والصداقة. كما هو الحال مع الأصلي، هدف لعبة Pockie Pirates الرئيسي للاعب فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة.
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

●●● Naruto Arena

Naruto Arena مقتبسة من ناروتو وهي اللعبة الاستراتجية وجولة النظام، يمكن اللاعب أن يلعبها في المتصفح مباشرة بدون التحميل. متكون فريق اللاعب في اللعبة من ثلاث النينجا لمقاومة مع فريق النينجا الذي ينقاد اللاعب الآخر، هدف المقاومة هو هجوم حياة الأعداء حتى يموت الأعداء لكسب الانتصار..
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

●●● Ninja Saga

ليشبه بطل لعبة Ninja Saga ساسوكي في (ناروتو) واسلوبها الكارتون، يريد بطل اللعبة أن يكون القيادة اللذي يعجب الآخرين. في اللعبة العديد من مشاهد القتال مع الأعداء والوحوش، انها لعبة ممتعة.
>>> انقر هنا ليبدأ اللعب

باستثناء لعبة Dragon Ball Online تحتاج إلى التحميل فان الالعاب الاخرى لتلعب على المتصفح مباشرة. لو كنت محبي اليابانية المشهورة فلا تفوت هذه الالعاب.
ومزيد من الالعاب اون لاين من هنا...