العاب MMORPG عربية مقترحة

هل أنت مستعد ليوم جديد من الإثارة والحماس؟ هل تعرف ايه لعبة تستحق اللعب؟ في الأسفل تجدون قائمة الالعاب MMORPG(لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت) العربية الأكثر شعبية بين اللاعبين، ما هي اللعبة المفضلة لديك؟ اختر واحدة من الالعاب لتبدأ المغامرة والقتال الآن...

●●● زمن المحاربين
لعبة زمن المحاربين هي لعبة مترجمة كاملة عربية من لعبة أونلاين جماعية LineageII التي تكون واحدة من أشهر ألعاب MMORPG. هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.

>>>>>> انقر هنا لتحميل اللعبة من هنا

●●● أمل الشعوب
لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ) هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول.

>>>>>> انقر هنا لتحميل اللعبة من هنا

●●● أساطير القوة
ستكون لعبة أساطير القوة متوفرة لللاعبين في الشرق الأوسط و بالأخص الاعبين العرب! في البداية نريد أن نشكركم للصبر معنا, و لذلك فإن لديكم الفرصة الحصرية للتسجيل في أساطير القوة. فقط اصنع حسابك الان لأساطير القوة للشرق الأوسط و شمال أفريقيا, و احصلوا على هديتكم الخاصة من تحدي ألعاب.

>>>>>> انقر هنا لتحميل اللعبة من هنا

●●● قهر أونلاين / كونكر
قهر أونلاين / كونكر أونلاين (باسم انجليزي Conquer Online) تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. هي تعتبر لعبة فيها أكثر اللاعبين العرب علي الانترنت في نفيس الوقت واستمتعت بشهرة في العالم العربي.ويقال إنها أولي لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي الانترنت(MMORPG) دخلت أسواق عربية بشكل ناحج!

>>>>>> انقر هنا لتحميل اللعبة من هنا

●●● نايت أونلاين - Knight Online
تضع نايت أونلاين - Knight Online اللاعب مع أحد طرفي حرب طاحنة بين شعبي الموراد البشر و الكاروس الأورك. على اللاعب الانحياز إلى أحد الطرفين، و قتال اللاعبين الذين اختاروا الطرف الآخر و الارتقاء عبر الرتب المختلفة في الحروب القمرية. سيحصل اللاعب الذي يحصد العدد الكافي من الألقاب في الحرب على لقب من الملك، و يُمنح الصلاحية لحكم القلاع! تقدم نايت أونلاين - Knight Online خاصية جديدة على أنظمة قتال اللاعب ضد لاعب تتلخص في إمكانية اللاعبين من الشعب الذي ينتصر في الحرب أن يجتاح أراضي الشعب الخاسر، و احتلال القرى و التسبب في الفوضى كما يحلو لهم.

>>>>>> انقر هنا لتحميل اللعبة من هنا

مزيد من الالعاب من هنا...