• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > نايت أونلاين اللعبة الناجحة التي طال انتظارها الآن متوفرة للاعبين في الشرق الأوسط

نايت أونلاين اللعبة الناجحة التي طال انتظارها الآن متوفرة للاعبين في الشرق الأوسط

في تاريخ 20 سبتمبر 2012 – عشاق القتال لاعب ضد لاعب في معارك ضخمة على موعد مع خبر سار! تجلب إليكم شركة تحدي للألعاب، الشركة الناشرة للعديد من أنجح الألعاب المعرّبة لعبة جديدة مشهورة تعد من أقوى الألعاب عالمياً – نايت أونلاين - Knight Online. نايت أونلاين هي واحدة من أشهر و أنجح ألعاب الآر بي جي الأونلاين الجماعية التي تركز على قتال اللاعب ضد لاعب.

نايت أونلاين, نايت أونلاين - Knight Online

تضع نايت أونلاين - Knight Online اللاعب مع أحد طرفي حرب طاحنة بين شعبي الموراد البشر و الكاروس الأورك. على اللاعب الانحياز إلى أحد الطرفين، و قتال اللاعبين الذين اختاروا الطرف الآخر و الارتقاء عبر الرتب المختلفة في الحروب القمرية. سيحصل اللاعب الذي يحصد العدد الكافي من الألقاب في الحرب على لقب من الملك، و يُمنح الصلاحية لحكم القلاع! تقدم نايت أونلاين - Knight Online خاصية جديدة على أنظمة قتال اللاعب ضد لاعب تتلخص في إمكانية اللاعبين من الشعب الذي ينتصر في الحرب أن يجتاح أراضي الشعب الخاسر، و احتلال القرى و التسبب في الفوضى كما يحلو لهم.

نايت أونلاين, نايت أونلاين - Knight Online

لطالما اشتهر اللاعبون في منطقة الشرق الأوسط بعشقهم الكبير للألعاب التنافسية، و لذلك فإن شركة تحدي للألعاب تنوي تلبية هذه الرغبة عن طريق نايت أونلاين - Knight Online التي ستحقق نجاحاً كبيراً. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة تحدي للألعاب بصدد التواصل مع مجتمعات نايت أونلاين الأخرى في المنطقة لترتيب معارك و بطولات ضخمة بين اللاعبين من الدول العربية و الأوروبية و الأمركيين و الأتراك! سيربح الفائزين في هذه البطولات على جوائز هائلة في اللعبة و في خارج اللعبة.

نايت أونلاين, نايت أونلاين - Knight Online

نظراً لتاريخ نايت أونلاين العريق، يمكن للاعبين التطلع إلى المشاركة في منافسات عالمية قوية للغاية عبر الكلان الخاصة بهم. تقوم الشركة المطورة للّعبة mgame بإقامة بطولات لنايت أونلاين تضع أقوى الكلان و الفرق في نايت أونلاين في مواجهات حامية ضد بعضهم البعض. ستكون الشهرة الواسعة و جوائز مغرية جداً من نصيب الفائزين طبعاً.

تتطلع شركة تحدي للألعاب لتسهيل الطريق أمام اللاعبين العرب ليكونوا طرفاً في هذه المنافسات العالمية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://KO.Tahadi.com