فيلم صغيرة رائعة للعبة Battlefield 3

لعبة Battlefield 3 (باتل فيلد 3) هي واحدة من أشهر ألعاب الحروب في العالم . إستعد اليوم للحرب الشاملة مع BattleField 3, الإصدار الثالث من هذه اللعبة المميزة, من المعركة المستمرة منذ فترة طويلة على الشبكة العنكبوتية. و اللعبة و كما تعهدناها لها حضور بالمفاجئات فقد أتت إلينا لبمحركها الجديد Frosbite 2, إنه لتكنولوجيا عالية في محركات الألعاب.

لعبة Battlefield 3 (باتل فيلد 3) تعود لنا متفوقة, دمار, معارك, قتال, صوتيات, رسوميات متحركة ذات طابع ديناميكي نابض بالحياة بشكل لا يتصور, أشلاء الرصاصات, جدران تنهار, إنفجارات ترميك أرضا, تفاعل أكثر حيوية في ساحة المعركة!! إنها لثورة .. و تستطيع إجراء المنافسات متعددة و عبر مواقع مختلفة في جميع انحاء العالم بما فيها أوروبا, أميريكا الشمالية و الشرق الأوسط!

أخير كان يرفع اللاعب Steinmann فيلم صغيرة مبنية علي موضوع Battlefield 3 (باتل فيلد 3) إلي Youtube(يوتوب) . تحكي الفيلم الصغير معركة مثيرة بين دولتين : الولايات المتحدة وروسيا ،يقوم الجنود من الدولتين معارضتين بمكافحة شديدة !

هذه الفيلم تتميز بجودة عالية سواء رسومات اللعبة وتقنية التصوير وتصميم الحبكة ،لا تفوتها اذا كانت معجبا للعبة Battlefield 3 (باتل فيلد 3) أو عشاقا للفيلم الحربية !