• البداية
  • > ألعاب أيفون الساخنة الجديدة في هذا الاسبوع

ألعاب أيفون الساخنة الجديدة في هذا الاسبوع

يمضي هذا الاسبوع ويختار المحرر بعض ألعاب أيفون الساخة الجديدة لللاعبين وأرجو أنكم يرغبون فيها

☆ TIME CRISIS 2ND STRIKE

☆ مقدمة اللعبة

يظهر الدور الجديد من الهجوم الارهابي ويقع كثير من الكبار السياسي والرئيس في هذه الازمة. سيحل Giorgio Bruno هذه المشاكل كأحسن الخبراء. حصل TIME CRISIS على التقييم العالي كلعبة اطلاق النار STG وتعجب اللاعبين كثيرا. تمتاز بالقتال المثير والموسيقى الرائع.

TIME CRISIS 2ND

download now

☆ Smash Cops

☆ مقدمة اللعبة

إن Smash Cops لعبة السباق العنيفة على منصة أيفون سيسيق اللاعب سيارة الشرطة لاكمال متنوع المهمة والقبض على السائق المجنون. تحتوي هذه اللعبة على عدة النمط بما فيها سباقة السرعة وسباقة المهارة وسباقة المطاردة. ستصبح أحسن رجال الشرطة في أمريكا بعد التدريب.

إن هذه اللعبة تطبق وسيلة التحكم الفريدة ولم تعتمد على الاستشعار عن الجاذبية والأزرار الخيالية التقليدية بل يضغط شاشة وسطى لاسراع ويحرك الاصبح إلى اليمين أو اليسار لتعديل الجهة.

Smash Cops

download now

☆ Battlefield 3 Aftershock

☆ مقدمة اللعبة

إن Battlefield 3: Aftershock v1.0.0 عمل أخير للعبة حربية كلاسيكية من شركة EA. قال عامل EA الرسمي إن Battlefield 3 تتسم بأقوى 3D التأثير البصري وأحق تأثير الفيزياء وأمثر عملية اللعبة. ستصبح أحسن الألعاب الحربية على منصة الهواتف المحمولة والكمبيوتر اللوحي. تحتوي على 4 مختلف درجات الدور وأكثر من 50 سلاح ونظام اللاعب الخاص. بالاضافة إلى ذلك يهتم EA باصدار منصة اللعب الجماعية النفسية Origin online وتدعم هذه اللعبة 10 لاعبين على الاكثر. تستطيع أن تستخدم درجتك وخبرتك التي حصلت عليها في النمط الفردي.

Battlefield 3 Aftershock

download now

☆ Angry Birds Season

☆ مقدمة اللعبة

ما زال اصدار عيد الحب للطيور الغاضبة يطبق أسلوب Angry Birds Season وهو تختلف عن الاصدار الآخر السابق وسيعود على اللاعبين بتجربة اللعبة الجديدة الممتعة.

Angry Birds Season

download now

☆ Raid Leader

☆ مقدمة اللعبة

إن Raid Leader لعبة استراتيجية على منصة أيفون أصدرها Crescent Moon وينبعث مفهوم اللعبة الرئيسي من لعبة أون لاين جماعية ساخنة فتماثل هذه اللعبة لعبة Battleheart وتجمع عوامل RPG وRTS تطبق وسيلة التحكم لمسا سهلا ورسوم الخط بالاضافة إلى ذلك تزود بنظام المهارة المهنية بالاسلوب الخيالي الاوربي. لذلك إنها مفعمة بالقوة الجاذبة الفريدة.

Raid Leader

download now

المهرجان الرومانسي الحلوي -- مختار ألعاب في عيد الحب على منصة ios

أسخن 5 ألعاب اطلاق النار على منصة أيفون

أروع 5 ألعاب المسابقة على منصة أيفون