• البداية
  • > المهرجان الرومانسي الحلوي -- مختار ألعاب في عيد الحب على منصة ios

المهرجان الرومانسي الحلوي -- مختار ألعاب في عيد الحب على منصة ios

يجيء عيد الحب في الموعد وأصدر كثير من الشركات اصدارات عيد الحب وهي مفعمة بالجو الرومناسية الحلوية. ويختار المحرر أسخن 5 ألعاب من ألعاب الهاتف المحمول الساخنة كهدية العيد لكم. أتمنى لجميع العواشق سعادة ويلقي الصبي الازعب حبيبته.

Angry Birds Season

☆ مقدمة اللعبة

ما زال اصدار عيد الحب للطيور الغاضبة يطبق أسلوب Angry Birds Season وهو تختلف عن الاصدار الآخر السابق وسيعود على اللاعبين بتجربة اللعبة الجديدة الممتعة.

Angry Birds Season

download now

Cut the Rope

☆ مقدمة اللعبة

أعلن اصدار عيد الحب لCut the Rope رسميا تجدد إلى اصدار V1.2 وتضاف محتويات Valentine's Box في عيد الحب إليها وتحتوي على 25 حاجزة جديدة. سيشعر اللاعبين بأكثر الجو الرومانسية في هذه اللعبة.

download now

Doodle Fit

☆ مقدمة اللعبة

إن Doodle Fit لعبة الذاكية الممتازة وعلى اللاعب أن يكون شكل محدود باستخدام مختلف الصندوق الملون إن رسوم اللعبة حلوية جدا وتحتوي على أكثر من مائة رسم متنوع. وتجدد اصدار عيد الحب إلى V1.0.4و اضغط لتحميل فورا!

download now

The Creeps! Holiday Edition

☆ مقدمة اللعبة

إن The Creeps! Holiday Edition لعبة برج الدفاع الممتعة على منصة أيفون وهي تثامل Fieldrunners مشهور. وتتسم هذه اللعبة بأحسن الحكبة وأجمل الصور بالمقارنة مع Fieldrunners.

download now

Fragger

☆ مقدمة اللعبة

يقع العالم في الخطر الآن على اللاعب أن يساعده في تفجير جميع الاعداء. اطلاق كل قدراتك للتغلب على الاعداء. تحتوي هذه اللعبة على 160 درجة وتحكم اللمس وتدعم ترتيب مركز اللعبة والمنجزات.

download now

 

☆ اضغط هنا لتحميل الحقيبة لجميع 5 ألعاب

download now