5 العاب الجوال للاعب هواة ألعاب الزراعة

اللاعبون الأعزاء يسعدني ان نقدم لكم مجموعة من ألعاب الزراعة مميزة لأنظمة آي أو إس وأندرويد المضافة في موقعنا Arabmmo عرب ممو في الآونة الأخيرة بشكل ملخص لها وارجو ان تنال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ >>>

Hay Day‬‏

لعبة Hay Day هي لعبة يمكن تنزيلها ولعبها مجانًا. ولكن، يوجد أيضًا بعض عناصر اللعبة التي يمكن شراؤها مقابل نقود حقيقية. وإذا كانت رغبتك هي عدم استخدام هذه الميزة، فالرجاء إعداد الحماية بكلمة المرور لعمليات الشراء في الإعدادات الخاصة بتطبيق متجر Google Play. يلزم وجود اتصال بالشبكة أيضًا.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

مزرعتنا السعيدة

مزرعتنا السعيدة للموبايل من الالعاب المجانية هنالك الكثير من المهمات يجب عليك انهاءها لكي لا تصاب الملل! وعليك الاهتمام بالحيوانات في المزرعة الخاصة بك مثل البقرة والدجاج الخ ويمكنك ايضاً بيع المنتجات لكي تجني ارباح وفيره. قم بتصميم المزرعة الخاصة بك بالشكل الذي تحب لكي تتباهى بها امام جيرانك واصدقائك اربح في مسابقة جمال المزرعة وبرهن للجميع
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لعبة Township

تجسد لعبة Township مزيجًا فريدًا يجمع بين بناء مدينة الأحلام وزراعة العديد من النباتات! سارع ببناء مدينة الأحلام! احصد المحاصيل، وصنّعها في مرافقك، ثم قم ببيع السلع لتطوير مدينتك. تاجر مع الجزر البعيدة. افتح مطاعم، ودور سينما ومباني مجتمعية أخرى لتضفي طابعًا مميزًا على الحياة في مدينتك. استكشف المنجم لتحصل على الموارد ولتعثر على التحف الفنية القديمة. تولّ إدارة حديقة الحيوان الخاصة بك واجمع الحيوانات من مختلف أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لعبة Let's Farm

انضم إلى Let's Farm إحدى أكثر ألعاب الزراعة شهرة على الجوال، إحدى أشهر خمسة ألعاب عائلية في أكثر من 100 مئة دولة! و الأهم من ذلك...العب Let's Farm مجاناً!
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

قليلا مزرعة كبيرة

قليلا مزرعة كبيرة ليست ألعاب الزراعية العادية. يمكن أن تقوم به كل يوم متواجد حاليا طويلا من دون واي فاي. والهروب إلى الأراضي الزراعية حلمك لا تقتصر. بعد عودته الى حسابك الخصبة مزرعة العائلة الخضراء من المدينة الكبيرة، فمن فرصتك لتلميع المهارات الزراعية الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لمزيد من افضل العاب اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.