كشفت شركة Ubisoft عن جدول تطوير لعبة For Honor

كشفت شركة Ubisoft عن جدول تطوير لعبة For Honor والذي يقدم تفاصيل إصدارات المحتويات الجديدة والتحسينات على اللعبة الكاملة حتى نهاية العام ووصولاً إلى 2018. ويبدأ الجدول مع انطلاق موسمين في عام 2017 بالإضافة إلى خطط توفير خوادم مخصصة في وقت لاحق. وبالإضافة إلى الإصدارات الرئيسية، تستمر For Honor بالتطور عبر التحديثات العادية على أسلوب اللعب والتي تأخذ في عين الاعتبار التغذية الراجعة التي يوفرها مجتمع اللعبة.

جدول تطوير For Honor يتضمن:
★ خوادم مخصصة – يعمل فريق التطوير في Ubisoft فرع مونتريال حالياً على بنية تحتية لخوادم مخصصة. وبالتزامن مع توفير الخوادم المخصصة، يبقى تعزيز استقرار عملية الـ peer-to-peer والـ matchmaking هي أولويات الفريق.
★ موسمين جديدين – ستتلقى For Honor في شهري أغسطس ونوفمبر تحديثات موسمين جديدين، واللذين يدخلان تعديلات على طريقة قتال اللاعبين على ساحة المعركة. وتتضمن المحتويات الخاصة بكل موسم أبطالاً وخرائطاً جديدة وأشكالاً مختلفة من العتاد وتحديثات على أسلوب اللعب وغيرها. وسيحصل جميع أصحاب التذكرة الموسمية على دخول مبكر على الأبطال الجدد الذين سيصدرون خلال الموسم. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في وقت لاحق.
★ ميزات جديدة للعبة – ستتم إضافة اللعب التنافسي مع ميزة المبارزات ومباريات 4v4، بالإضافة إلى طور لعب 4v4 PvP جديد كلياً للعبة For Honor خلال الأشهر القادمة.
★ طور تدريب جديد – سيتوفر خيار تدريب أكثر قوة للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء ليتمكنوا من صقل مهاراتهم قبل التوجه نحو ساحة المعركة.
★ تحديثات موازنة عالمية – ستتلقى For Honor المزيد من التغييرات على التوازن والتي ستقوم بالبناء فوق التحديثات التي توفرت منذ الإطلاق، وهي تهدف إلى موازنة الأبطال وأطوار اللعب. وستحسن هذه التغييرات بعض عناصر نظام القتال لجعل الهجوم أكثر فائدة قليلاً وفي نفس الوقت وضع المزيد من الضغط على الدفاع. وسيتم اختبار الدفعة الأولى من هذه التغييرات عبر خادم اختبار عام متوفر اليوم على الـ PC.
وتبني هذه التغييرات الجديدة القادمة فوق أكثر من 5 أشهر من الدعم المستمر للعبة بعد إطلاقها والذي يتضمن إصدار تحديثات متعددة ومحتويات جديدة وتعزيز تجارب اللاعبين. وسيستمر هذا الدعم مع جدول التطوير حيث ستتلقى For Honor تحديثات على ميزات أسلوب اللعب والموازنة والأداء واستقرار الشبكة.

وفي هذا السياق قال رومان كامبوس أوريولا، المدير الإبداعي للعبة For Honor: "لقد عمل فريقنا منذ إطلاق اللعبة بجد كبير لتحديد وإصلاح المشاكل التي لم تظهر خلال مراحل الاختبار والمراحل المباشرة. وتمثل خارطة طريق For Honor خططنا لبناء لعبة أقوى من خلال بعض العناصر مثل الخوادم المخصصة. ونحن ملتزمون مع لاعبينا ونسعى إلى تقديم دعم للعبة على المدى الطويل".
تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.
لمزيد من المعلومات حول لعبة For Honor... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.