ما هي أحدث العاب اون لاين MMORPG التي تتطلع إليها؟

اللاعبون الأعزاء يسعدني ان نقدم لكم الالعاب اون لاين MMORPG الجديدة المضافة حديثاً في موقعنا Arabmmo عرب ممو في الآونة الأخيرة بشكل ملخص لها وارجو ان تنال اعجابكم هذه الالعاب. وما هي أحدث العاب اون لاين التي تتطلع إليها؟ بسم الله نبدأ>>>

Revelation Online

لعبة Revelation Online تقدم عالم Nuanor الضخم القابل للاستكشاف والذي يُمكن للاعب أن يزور أن مكان فيه إن كان في أعماق البحار أو أعالي الجبال. اللعبة تحتوي على الكثير من الكهوف والكثير من المهمات الجماعية، كما تحتوي على خيارات لا نهائية لتشكيل الشخصية بالإضافة إلى اختيار وظيفتها.
للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Smite Tactics

اللعبة الاستراتيجية Smite Tactics من نشر استديوهات Hi-Rez، والتي تجري أحداثها في نفس كون لعبتها اسابقة الشهيرة من منظور الشخص الثالث Smite.اللعبة ستستخدم نظام ألعاب الأر بي جي الإستراتيجية، قيد التطوير باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 وستتوفر أطوار اللعب مع ودون الإتصال بالشبكة.
للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Paragon

أن Paragon لعبة معارك جماعية على الإنترنت، أي باللفظ الدارج (MOBA)، يتنافسُ فيها فريقين من خمسة لاعبين، خلال ثلاثة مسارات تُسمّى (Matt) يتوجب عليك فيها تدمير قاعدة الأعداء التي تُسمّى (The Court) ، الهدف الأساسي منك يتمحور حول الفوز بالمباراة كفريق، والبقاء على قيد الحياة أكبر وقتٍ ممكن، لأنه كُلما زادت عدد مرات قتلك كلما أثر ذلك على نقاط ومستوى الفريق.
للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

تطور الأبطال

لعبة تطور الأبطال تدعم اللغتين العربية و الإنجليزية، قد وجهت هدفها لتصبح مخلصة بصدق لكل لاعبي إقليم الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. كلعبة محلية للاعبين العرب، بطل من الثقافة العربية سيكون لازماً. كل لاعب من الثقافة العربية سوف يشعر بالألفة عند القتال في اللعبة، كالشخصيات المشهورة من كليوباترا إلى أنوبيس ، ملك فارسي وجني المصباح كلهم متاحين للعب.
للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Robo Recall

Robo Recall لعبة تصويب أكشن في الواقع الافتراضي من تطوير شركة Epic Games. وتعد اللعبة الوريث الروحي لديمو Bullet Train الذي أصدرته Epic العام الماضي عند استعراض Oculus. وRobo Recall أول لعبة واقع افتراضي كاملة للشركة المطورة وفيها يستخدم اللاعب مجموعة متنوعة من الأسلحة لتفكيك جيش من الرجال الآليين الذين خرجوا عن السيطرة.
للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

لمزيد من العاب اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.