تحديث TOM CLANCY’S THE DIVISION™ CONFLICT المجاني الجديد متوفر الآن

أعلنت شركة Ubisoft® عن توفر التحديث الثاني لمحتوى لعبة Tom Clancy’s The Division™, بعنوان Conflict الآن للاعبين على Xbox One ونظام PlayStation®4 الترفيهي والحاسبات الشخصية العاملة بنظام ويندوز. يعد Conflict جزءاً من خطة ما بعد إصدار اللعبة لتحديث التجربة وإبقاءها ممتعة للاعبين بتقديم محتوى جديد ومتواصل. يقدم هذا التحديث المجاني الجديد غارة جديدة، وأهداف عالية القيمة، إضافة إلى خصائص جديدة تجعل من مغامرتك في نيويورك الواقعة في براثن الأزمة أكثر إثارة وتحدياً.

*** أنشطة جديدة:
● الغارة الجديدة "السماء الصافية": تأخذ هذه الغارة الجديدة اللاعبين إلى منطقة كولومبوس سيركل، حيث يتوجب عليهم مواجهة قوة ساحقة من الرايكرز الذين يحكمون الآن سيطرتهم على المجال الجوي لمانهاتن. سيكون على اللاعبين أن يتعاونوا معاً لاسترداد المنطقة وتأمين خط الإمدادات.
● مهام بحث وتدمير: ما أن يتم إكمال جميع المهام والمواجهات الجانبية في أي منطقة معرفة، تقود مهام البحث والتدمير اللاعبين مجموعات من الأعداء المتواجدين في عالم اللعبة المفتوح.
● الأهداف عالية القيمة: بعد إكمال مهام البحث والتدمير، يتم منح اللاعبين معلومات قيمة تتيح لهم مطاردة قادة جدد لقوات الأعداء ظهروا في كافة أأنحاء مانهاتن.
عناصر جديدة
● تقدم "السماء الصافية" أطقم عتاد متطورة جديدة. سيتمكن اللاعبون من تجربة تلك الاطقم الجديدة فائقة القوة التي تتناسب مع أسلوب لعبهم:
- الإجراء الأخير- طاقم دفاعي يمكن اللاعبين من تعطيل القنابل اليدوية الخاصة بالعدو.
- إيمان الصياد – طاقم قوي بعيد المدى يحيق إصابات فادحة بالعدو.
- النجم الوحيد – طاقم عتاد يرفع نسبة الضرر لكل ثانية بزيادة سعة الذخيرة.
- علامة الضاري – طاقم دعم يمكن اللاعبين من قتال الأعداء من مسافة بعيدة وزيادة الضرر الحادث لهم.

**** خصائص جديدة:
● سرقة عمليات الانتشال: أصبح بوسع اللاعبين الآن مقاطعة عمليات الانتشال بقطع الحبل ومحاولة الاستيلاء على على حقائب الغنائم الساقطة. لكن يأتي هذا مصحوباً بمخاطرة كبيرة، فسرقة عملية الانتشال ستحيلهم فوراً إلى عملاء متمردين.
● الصناديق الموصدة: يمكن الآن أن يسقط الأعداء المعرفون صناديق موصدة في المنطقة السوداء. لا يمكن التعرف على محتوى تلك الصناديق حتى يتم انتشالها، ويمكن أن تتضمن العتاد، وتقنيات الديفيجن، وأرصدة المنطقة السوداء.
● مخزون اللاعب: تتاح صناديق مخزون اللاعب الآن في جميع معابر المنطقة السوداء.
● مهام آيزاك: أصبحت هذه المهام الأسبوعية الجديدة متضمنة الآن في النظرة العامة على الخريطة. وكذلك مع هذا التحديث سيتم تقديم مكافآت أسبوعية حصرية وعناصر تجميلية جديدة.

لعبة Tom Clancy’s The Division هي أحدث سلاسل الألعاب الجديدة الأكثر مبيعاً حتى اليوم، بعدد لاعبين مسجلين يبلغ 9.5 مليون لاعب. تدور أحداث اللعبة بعد مضي بضعة أسابيع على تفشي وباء قاتل في أرجاء مدينة نيويورك خلال يوم الجمعة الأسود، حيث تبدأ شبكات الخدمات الأساسية في التهاوي واحدة تلو الأخرى، ومن دون ماء أو طعام، يلي ذلك انهيار كامل للمجتمع وسقوطه في براثن الفوضى العارمة. هنا يتم تفعيل الديفيجن، وهي فرقة سرية من العملاء المقاتلين المدربين على العمل بشكل مستقل بالكامل والذين يعيشون حياة طبيعية بيننا. انضم إلى اللاعبين الآخرين للبحث عن مصدر الفيروس، وقاتل لحماية المدنيين من الجماعات الإجرامية الخطرة، واستعد المدينة من قاع الفوضى المدمرة.
لمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s The Division، يرجى زيارة thedivisiongame.com.
لأحدث الأخبار عن جميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة ubiblog.com.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.