Microsoft رفضت استخدام فتاة سوداء على غلاف لعبة Fable 3

تفاصيل إضافية لا زالت تخرج إلى العلن بعد أن قامت Microsoft بإنهاء استوديو التطوير البريطاني Lionhead Studios. هذه المرة يتحدث المخرج الرسومي السابق للاستوديو John McCormack ويؤكد أن Microsoft رفضت استخدام فتاة سوداء على غلاف اللعبة باعتبار أن وجود فتاة عامل سلبي في المبيعات، و كونها سوداء البشرة عامل سلبي آخر.

Microsoft أرادت بطلاً أبيض البشرة على الغلاف لأن هذا ما يبيع، وردت على مخرج الرسوم بأن أكثر فيلم من ديزني فشل تجارياً في الأسواق… هو فيلم Princess and the Frog، الذي كانت بطلته سوداء البشرة.
مع ذلك، يؤكد العديد من العاملين في الاستوديو لوسائل الإعلام أن Microsoft كانت كريمة جداً مع الاستوديو، وأنها حاولت بقدر الإمكان ألا تغير ثقافة تطوير الألعاب في الشركة، حتى لا يصيبها ما أصاب استوديو Rare.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Fable Legends ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.