الأسطورة اون لاين لعبة أستراتيجية عربية قادمة الى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

تعتبر الأسطورة اونلاين (Legend Online) لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت(MMORPG: وهي لعبة تبادل الادوار) التي يمكنك أن تلعبها على الانترنت في متصفحك مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. الناشر الرسمي لهذة اللعبة هي شركة اوسيس المحدودة للألعاب (OASIS GAMES LIMITED). وقد أصبحت واحدة من أفضل 20 لعبة من العاب الفيسبوك. وهي تحتوي على فنون مدهشة من رسومات 2.5D.

بعد إنشاء حسابك، يمكنك اختيار جنس شخصيتك من الذكور أو الإناث في الأسطورة اونلاين كما يمكنك اختيار دور من الثلات الادوار الموجودة في اللعبة : المحارب، الساحر و رامي السهام. كل واحدة من الإحتمالات الست ( الإحتمالات عبارة عن رموز الضربات التي يتمتع بها كل شخصية من الشخصيات الخاصة بكل لعبة ) تحتوي على مهارة خاصة و وتأثير مختلف يتغير في اللعبة بشكل بسيط نوعا ما.

وقد تم ترجمة اللعبة إلى العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. يعتبر البطل الخاص بك هو خيط الامل الوحيد للمملكة التي تعرضت للغزو من الظلمات والمخلوقات الغربية . فإن هدفك هو التغلب عليهم بمساعدة من الجيش والحلفاء الأقوياء.

يمكنك اخذ فكرة عن اللعبة بالفيديو على اليوتيوب:

تعتبر لعبة الأسطورة اونلاين من الالعاب المجانية. ويمكنك اللعب اما عن طريق الفيسبوك أو مباشرة عن طريق الموقع الرسمي. تعال معي! وقم بإنشاء الحساب الخاص بك للبدء في هذه المغامرة الملحمية التي لديها 20 مليون لاعبين العالم العربي فقط.

العب الأسطورة اونلاين على المتصفح مباشرة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.