أهم محتويات إضافة The Taken King القادمة للعبة Destiny

قام استوديو التطوير Bungie بكشف النقاب عن أبرز الإضافات التي سيحملها معه محتوى The Taken King القادم للعبة Destiny بتاريخ 15 سبتمبر.

و ذلك في محاولة منه على ما يبدوا لتبرير السعر المرتفع لهذا المحتوى و الذي يبلغ 40 دولار حوالي 150 ريال سعودي من خلال القول بأنه يستحق هذا السعر بسبب محتواه الغني الذي يضيف مزيداً من المتعة عند تجربة اللعبة.
بإمكانكم الاطلاع على أهم ما تم الكشف عنه من خلال المعلومات أدناه:

● مهمات جديدة لطور القصة التي تحكي لنا قصة المعركة التي سيكون على اللاعبين خوضها للدفاع عن كواكب المجموعة الشمسية ضد فصيلة Oryx و جيشها الذي يدعى The Taken.
● المزيد من أسلحة و دروع Exotic الجديدة كلياً
● هذا المحتوى يقدم وجهة جديدة هي The Dreadnaught يستطيع اللاعب التوجه إليها لاكتشاف المزيد من أسرارها الغامضة و البحث عن الكنوز الثمينة الموجودة فيها.
● سيكون على اللاعب في هذا المحتوى قتال صنف أعداء جديد كلياً يدعى The Taken اللذين يمتلكون أسلحة و قدرات جديدة لم يختبرها اللاعبين من قبل.
● يمكن للاعبين الوصول لمستويات جديدة مع طرق جديدة لترقية جنود Guardian الخاصة بهم للوصول إلى قوى جديدة.
● هذا المحتوى سيقدم تصنيفات فرعية جديدة Subclasses مع العديد من القدرات و القوى الخاصة بها. ● مهمات Strikes يعاونية جديدة مع معارك زعماء فريدة.
● يمكن للاعبين اجتياز عدد من مهمات Strikes المعاد تطويرها مثل Dust Palace, Undying Mind, و Cerberus Vae III بواسطة جنود The Taken.
● المزيد من المهمات ضمن طور الاستبعاد التنافسي Crucible من بينها Rift و Mayhem.
● طور Raid جديد يدعم حتى 6 لاعبين.
لمزيد من المعلومات حول لعبة Destiny ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.