دليل لعبة حرب المجد: مشاركة اللاعبين المبتدئين

حرب المجد هي لعبة تحاكى حرب استراتيجية يعود تاريخها للقرون الوسطى الأوروبية وتعتمد على أسلوب السحر مما يجعلها من الألعاب المشوقة بل أفضلهم. تعتمد في اللعب على لعب لاعب ضد لاعب كل منهما ينتمي لإحدى العشائر...

لأنك وصلت إلى هذا المستوى منذ أن بدأت اللعب، فعليك كتابة بعض الإرشادات للاعبين المبتدئين والذين لم يكونوا على دراية بنظام اللعبة.
★ اختيار البطل من الواجهة في البداية: (البطل الرئيسي + غابرييل + برج الثور (الحصول على خادم، بأقل الشروط) + المهاجمين + نيكولا)
★ تقوية المعدات: (تقوية ثلاث أنواع من الرداء، ثلاثة دروع، سلاح واحد، كتاب واحد، وحصانين)
★ الجواهر: التغيير بما يقابلها، جوهرة حمراء = قوى بدنية (هجوم بدنى أو دفاع بدنى)، جوهرة خضراء = تكتيك قتال (قتال حربي)، جوهرة زرقاء = تكتيك سحري (هجوم سحري) إذا كان دفاع الأبطال المضادين غير كافي، يمكن الاستعانة بالجواهر لزيادة قوة الدفاع المقابل.
★ العملة الفضية، وهي مورد هام جداً، ضرورية لتقوية المعدات، ومصدرها الرئيسي يومياً هي الحصيلة اليومية، وتجارة السوق، والمزرعة والورش.

★ جدارة: عليك تقوية التقنيات باجدارة، ولا تحتاج الأدوات لترقية سريعة.
★ على الاعبين الذين يمتلكون الكريستال أن لا ينسوا تنمية الموارد من 3000 (من 3000 تحصل على 9000)
★ على الاعبين الذين يمتلكون القليل من الكريستال والخيول والوحوش ألا يقلقوا، سيتم الحصول عليهم رويدا رويداً.
★ تحويل: من الأفضل بعد الوصول إلى المستوى 60 أن تقوم بمهمة التحويل يومياً (حيث يمكن للتحديث تغير المستوى وتقليل الدم) من الأفضل إجراء التحديث بالمساء والتدريب في المساء حتى يمكن استخدامه في اليوم التالي.
★ الفيلق: يستحسن الانضمام إلى فيلق كبير، فخصائصه جيدة.
★ إذا تعبت من اللعب طوال اليوم، يعنى ذلك أنك على وشك الانتهاء من إنفاق الكريستال.

العب حرب المجد على المتصفح مباشرة الآن ... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.