• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > Hounds Online لعبة رماية التي حققت نجاحاً باهراً في كوريا واليابان متاحة الآن في جميع أنحاء العالم

Hounds Online لعبة رماية التي حققت نجاحاً باهراً في كوريا واليابان متاحة الآن في جميع أنحاء العالم

هل أنت مستعد لـ Hounds Online؟
Hounds Online لعبة رماية التي حققت نجاحاً باهراً في كوريا واليابان متاحة الآن في جميع أنحاء العالم. إذا كنت لا تريد أن تفوت هذه اللعبة الرائعه، سيتمكن من المشاركة فيها، واستعد لإنقاذ البشرية!

لعبة Hounds Online

تعد لعبة Hounds Online فريدة من نوعها، حيث تحمل مزيجاً من عناصر اللعب المختلفة. يمكنك لعب Hounds مع أصدقائك، أو بمفردك. في Hounds، ستحارب ضد أعداء خطرين، في مهام صعبة. في نمط قتال اللاعبين، يمكنك التباهي بمهاراتك أمام اللاعبين الأخرين.
بجرافيكس الجيل الجديد، والقصة الرائعة، ستجد متعة تامة في لعب Hounds. هناك العديد من التفاصيل المتواجدة في اللعبة، لن تعثر عليها في أي لعبة أكشن عادية. يمكنك إنشاء جندي أحلامك باستخدام خاصية التعديل، وإظهار مهاراتك للأخرين في المسابقات.

لعبة Hounds Online

Hounds Online هي لعبة رماية Squad Based MMO Role-Playing مجانية. من مميزات Hounds Online انه يمكنك لعبها بثلاثة لغات و هن (الإنجليزية – الألمانية – التركية) بالإضافة الى دعم اللاعبين الموفر بخمسة لغات، و النمطين الذان يمكن اللعب فيهما، و هم نمط الـPvE (لاعب ضد وحوش) و نمط الـPvP (لاعب ضد لاعب) يمكن للاعبين الإختيار من بينهم كما يريدون أو لعب كلاهما لمزيد من الخبرة و الإنجازات داخل اللعبة.
بالإضافة الى هذه المميزات، سيكون هناك أيضا المزاد، تطوير السلاح، تعزيز الأدوات، نظام للكتائب، التاجرة، و نظام الرتب الذين سيمكنوك من إكتشاف مدى عمق لعبة Hounds Online

شارك في Hounds Online، واستعد لإنقاذ البشرية!

http://www.houndsonline.com/ar/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.