دليل لعبة تماماً فوتبول اونلاين: كيفية رفع مستوى فريقك بسرعة

قامت شركة نت دراغون باطلاق اللعبة الجديدة ( تماماً فوتبول اونلاين ) في 12 سبتمبر، هل أنت مستعد للانضمام الى هذه اللعبة الرائعه؟

لعبة تماماً فوتبول اونلاين هي اللعبة الجديدة على المتصفح و هي مختلفة عن العاب الفوتبول الأخرى، و من مميزاتها انها لعبة رياضية بحتة و تعد ايضا لعبة RPG
يمكنك تجربة المباريات الحقيقية وتدريب اللاعبين في نفس الوقت، سهلة اللعب و ممتعة بحق. الآن اسمحوا لي بان أشرح لكم كيفية رفع مستوى فريقكم بسرعة.

أولا يرجي انشاء حساب جديد، ويمكنك استخدام حسابك في لعبة قهر أونلاين أو حسابك في دي دي تانك لدخول اللعبة مباشرة، ثم اختيار س 1 ، وسيكون لديك فريق كرة القدم الخاص بك. لا تنسي منح اسم خلاب لفريقك.
و الان، تبدأ حياتك كمدير لكرة القدم! ستبدا دروس المبتدئين لتحدي الفريق الأول، لا تفوت هذه المباراة الرائعة، المباراة هي عبارة عن رسوم و صور متحركة تماما و ذلك من خصائص لعبتنا المطورة و هي RPG ، لكنها و في نفس الوقت تبدو حقيقية جدا.
يمكنك مشاهدة التعليق مباشرة و اختيار طرق استعراض المباريات المختلفة و المتطورة و هذا مما سيجعل التجربة الحقيقية اقرب و اقرب اليك! بعد انتهاء المباراة، جميع اللاعبين من فريقك سيحصلون على الخبرة ونقاط المهارة ( المستخدمة في ترقية قدرات اللاعب ).

دليل لعبة تماماً فوتبول اونلاين

ثانيا عليك أن تبحث عن لاعب لكرة القدم. كل لاعب عنده قيمة قدرة معينة ، فكلما تكون القيمة اعلى كلما كانت القدرة اقوى! كل لاعب لديه 7 مراحل مختلفة من الجودة و هي: شائع, ممتاز, نخبة, متميز, نجم, نجم سوبر و اسطورة. تحتاج إلى البحث المستمر لايجاد افضل اللاعبين. اذا لم تريد تسجيل لاعب فورا، يمكنك وضع هذا اللاعب في ساحة اللاعبين لاختيار لاعب افضل! لا بد لك أن تمعن النظر في اختيار اللاعبين في كل مرة لانك ستكون بحاجة لدفع بعض العناصر و العملات الفضية لتسجيلهم! كل لاعب لديه 4 مهارات:هجوم, تنظيم, دفاع وحراسة المرمى. يمكنك زيادة نقاط التحسين للمهارات المختلفة حسب مركز اللاعب. مثال: عليك زيادة نقاط تنظيم اللاعب الذي في مركز الوسط، لكن لا تنسي زيادة المهارات الثانوية والمهارات العادية ايضا في نفس الوقت، عليك بالتدرب الشاق حتر تتمكن منن الحصول على احد اللاعبين الاساطير مثل مارادونا و غيره حت تختبر تماماَ فوتبول أونلاين.

دليل لعبة تماماً فوتبول اونلاين

من اجل زيادة قوة فريقك،عليك بلعب مباريات التدريب, تحدي الفرق المختلفة و تامين فريقك بقاعدة للتدريب للحصول على نقاط مهارة اكثر.
هذا و اكثر بكثير من المميزات الاخرى الموجودة في داخل هذه اللعبة الاقرب منها الى الحقيقة (تماماَ فوتبول اونلاين)
ليس عليكم الانتظار!!! ابداو الان...

اضغط هنا لتسجيل

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.