جعبة العيد في لعبة ذا لوست تايتنز

نعم بالفعل مازال صراع الجبابرة مستعراً على أشده بين عمالقة ذا لوست تايتنز بكلا السيرفرين نيزك النور وحماة النور فها هم يقومون بالمبارزات الحامية والمعارك الطاحنة فيما بينهم للسيطرة على مدينة النور ولكن بالرغم من روح التحدي والمنافسة الموجودة بين اللاعبين العمالقة إلا أنه لا تخلوا أيامهم من البهجة والسرور بين الفينة والأخرى، لذا تراهم الآن يستغلون فترة عيد الفطر السعيد ليضعوا عنهم أعباء الحرب ليحتفلوا سوية بهذه المناسبة الكريمة.

لذا قامت داو جيمز بفتح جعبتها المليئة بالهدايا الرائعة والمفاجئات السارة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لخلق جو من الألفة والتآخي بين عمالقة ذا لوست تايتنز وتقوم داو جيمز بدورها بتهنئة لاعبيها الكرام لتثبت يوماً بعد يوم أنها دائماً من لاعبيها أقرب.
لذا، قررت إدارة ذا لوست تايتنز أن تكون هدية العيد مميزة ومميزة جداً، حيث سيحصل كل لاعب يقوم بتسجيل الدخول بشكل يومي على جائزة طيلة فترة عيد الفطر السعيد وهي 100 ذهب مجانية ولأول مرة، وليس ذلك فقط بل سيحصل اللاعبين، بالإضافة للهدايا اليومية، على فرصة الدخول في القرعة في حال قاموا بالدخول إلى عالم ذا لوست تايتنز لمدة أربعة أيام متتالية على 2500 قطعة ذهبية!!
بالإضافات إلى الإهداءات والمعايدات التي تنوي إدارة اللعبة توجيهها للاعبيها المتميزين عبر قناة العالم لتظهر في وسط الشاشة أمام الجميع، كما يحق للاعبين أيضاً القيام بتقديم إهداء لمن يرغبون.
وليس ذلك فقط، فقد قامت إدارة ذا لوست تايتنز بإجراء حسومات تصل إلى 35% في المتجر السريع على الحزم الجديدة الخاصة بجميع الفئات ومناسبة للمستويات العليا ليستفيد منها جميع فئات اللعبة وجميع فرسان مدنية النور.
ولأن إدارة داو جيمز تؤمن برسالة أخلاقية وهدفها إجتماعي تنموي من خلال توفير بيئة إجتماعية إفتراضية هادئة ومتميزة لتنمية وتنشئة علاقات صداقة متينة ورائعة بين لاعبيها الكرام قامت مؤخراً بتطوير نظام الشحن لديها ليصبح بمقدور أي لاعب أن يقوم بالشحن لصديقه مباشرة ليعبر له عن إخلاصه وصدقه وخاصة أن مناسبة عيد الفطر السعيد هي فرصة لتبادل الهدايا بين الأصدقاء لتوطيد علاقة الصداقة فيما بينهم، وكما يقول المثل "الصديق عند الضيق".
كما سيكون هنالك العديد والعديد في جعبة العيد من مفاجئات وإحتفاليات صاخبة ومتميزة في حوزة إدارة داو جيمز.

شارك في لعبة ذا لوست تايتنز للحصول على المفاجآت والهدايا...اضغط هنا

احصل على حزم الهدايا الخصة المجانية في ذا لوست تايتنز ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.