قوات النخبة(Elite Forces) لعبة FPS عربية قادمة قريباً

تم الانتهاء مؤخرا من المرحلة الأولى من قوات النخبة(Elite Forces) لعبة FPS(إطلاق من منظور الشخص الأول) عربية من شركة Nova Worlds - نوفا وورلدز، وهذه اللعبة قادمة قريباً.

قوات النخبة(Elite Forces)

قوات النخبة هي لعبة رماة على الانترنت أحداثها تجري في المستقبل القريب، حيث ابتلي العالم باستنفاد الموارد، وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة.

●●● ضبط لعبة قوات النخبة(Elite Forces):

●●● نظرة عامة على الفئات في لعبة قوات النخبة(Elite Forces):
في قوات النخبة، يستطيع اللاعبين التبديل بين الفئات المختلفة من الكوماندوز والقوات الخاصة وقوات الدعم وفقًا للأنماط المختلفة و المواقف في ساحات المعارك. وهذا يوفر للاعبين تجربة من اللعب الأكثر إثارة.

*** الكوماندوز

قوات النخبة(Elite Forces)

الكوماندوز هم الجنود الأكثر مرونة في القتال وهم مجهزين بالخراطيش الهجومية والتي هي دقيقة وخفيفة ولها الأفضلية المطلقة على نطاق المعارك المتوسطة البعد والقريبة، قوات الكوماندوز تمتلك ردود فعل ممتازة وقدرة على التكيف السريع مع ظروف المواقف المختلفة للقتال مما يجعلهم كابوسًا حقيقيًا للعدو بالإضافة إلى أن السحر الإلكتروني والفخاخ المجهزين بهما قادرة على إخراج ما يصل إلى 5 وحوش لتبديل أهدافهم. وحتى القدرة على التفجير، يلعب الكوماندوز دورًا رائدًا في أنماط لاعب في مواجهة البيئة و لاعب في مواجهة لاعب ..

*** القوات الخاصة

قوات النخبة(Elite Forces)

القوات الخاصة تلعب دورًا رائدًا في إلحاق أضرارًا بعيدة المدى بالعدو، هم ممتازون في إستخدام أنواع مختلفة من بنادق القنص، وعلى الرغم من أن بنادق القنص لديها سرعة منخفضة جدًا في إطلاق النار المستمر، فإن كل رصاصة مشحونة بقوة نارية هائلة. يمكن أن يمثل أحد أعضاء القوات الخاصة أسوء كابوس لأي عدو في ساحة المعركة، القوات الخاصة ليس فقط قادرة على القضاء على الأعداء عن بعد ولكنهم مسؤولين أيضًا عن تقديم الدعم الطبي لزملائهم في ساحة المعركة. المركز الطبي المحمول المجهزين به يمَكِّنُهم من معالجة الجرحى في الوقت المناسب لضمان القوة القتالية للفريق كَكُلٍّ.

*** قوات الدعم

قوات النخبة(Elite Forces)

المهمة الرئيسية لقوات الدعم هي إحباط العدو بقوة نيرانهم المثيرة للإعجاب، إنها نقاط القوة النارية المتحركة على أرض المعركة. البنادق الآلية والبنادق لها دور حيوي في اكتساب الوقت والفرص لفريقهم لإطلاق هجوم أو كسر حصار. مخزن قطع الغيار ومستودع الذخيرة التي لديهم تدعم القوات بذخيرة وافرة ليقوموا بتغطية زملائهم بالإضافة إلى قوتهم النارية الضخمة، قوات الدعم هم خبراء في زراعة الألغام، سلاح آخر في صندوق أسلحتهم المليء بالمهارات القاتلة.

كل من الفئات الثلاث لديها مهارات مثيرة للإعجاب وفريدة من نوعها، للاعبين حرية الاختيار في
اختيار وامتلاك المهارات وفقًا لأساليبهم وتكتيكاتهم القتالية.
مهارات الكوماندوز: رمي الأسهم، الثبات، قذف قنبلة، قوي، سريع
مهارات القوات الخاصة: الاستطلاع، القنابل، الثأر، الغارة
مهارات قوات الدعم: إطلاق النيران، الإخماد، مضاد للكشف، الموت

للمزيد من المعومات يمكنك زيارة موقع لعبة قوات النخبة(Elite Forces) هنا

http://ef.novaworlds.com/ar/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.