سيتي أوف ستيم لعبة MMORPG العربية قادمة الى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

استكشف عالم من الخيال دمرته التكنولوجيا والحضارة التي نشأت منه. باستخدام أحدث وأقوى التقنيات الموجودة برسومات مذهلة بأبعاد ثلاثية رائعة. سيتي اوف ستيم توفر لك جميع ميزات العاب MMORPG بوجود فئات مختلفة (محارب، اركاني، صياد) وعدة أعراق يمكنك الاختيار منها، والمزيد قادم!

سيتي أوف ستيم

لعبة سيتي أوف ستيم لعبة MMORPG في عالم الخيال المليء بالصناعات البخارية، تمتاز بقصة قوية و رسومات مميزة ثلاثية الأبعاد و تُلعب مجانا بشكل كامل باستخدام نظام يونيتي Unity الحديث و المتطور.
بقصة قوية جذابة ومهام عدة يمكنك الخوض بها وأعداد لا تحصى من الوحوش، سيتي اوف ستيم مغامرة مليئة
بالاثارة والاكشن يجب على أي لاعب تجربتها.
ما يميز سيتي اوف ستيم هي القصة القوية والبيئة المذهلة في عصر الصناعة والخيال. العديد من الوحوش بشتّى الأشكال والاساليب القتالية ستواجهها اثناء رحلتك فاختيار الدروع والأسلحة المناسبة وتطويرها سيكون العامل المهم في اجتياز مهماتك.

الهدية الترحيبية لأوائل اللاعبين---

سيتي أوف ستيم

وسائل عديدة يمكنك اختيارها للتنقل في عالم سيتي اوف ستيم، فهنالك الحزم الهوائية الطوّافة والدراجات النارية السريعة، ولا ننسى وجود حيوان مرافق يساعدك اثناء الرحلة.
يمكنك التمتع بأنماط اللعب المتعددة من لاعب ضد لاعب، لاعب ضد وحوش، حلف ضد حلف، البقاء على قيد الحياة لأطول وقت ممكن ضد وحوش، والدفاع عن القائد وأنماط كثيرة أخرى

سيتي أوف ستيم

حقيقة أن هذه اللعبة مختلفة عن ألعاب الأونلاين الأخرى بدأ من الرسوم و القصة و إنتهاءاً بنظام اللعب المتكامل يجعل سيتي أوف ستيم من اللألعاب التي تبهر اللاعبين برسوماتها القوية، محتواها الغني. فسيتي اوف ستيم هي نقلة ثورية حقيقية في عالم العاب الأونلاين. فاذا كنت من محبي العاب MMORPG فعليك أن تجرب سيتي اوف ستيم.

شارك الآن مجانا في سيتي اوف ستيم باللغة العربية وأحصل على هدية مجانية!

http://cos.novaworlds.com/ar/