أفضل العاب اون لاين مع جرافيكس ممتاز في عام 2012

آلاف من أعضاء Arabmmo والزوار اشتركوا في الدورة الثانية من مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 التي تنظمها موقعنا Arabmmo (عرب ممو) وقاموا بتصويت للعبتهم المفضلة، ولقد تم اختيار الفائزين العشرة الأوائل لأفضل جرافيكس الالعاب عبر التصويت من قبل غالبية اللاعبين!

تأتيكم أفضل العاب اون لاين مع جرافيكس ممتاز الآن، دعونا نظرة على أسماء الفائزين على السريع ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين في السنة الجديدة 2013.

NO.1: بوينت بلانك
عدد التصويت: 4489 صوتا

بوينت بلانك، لعبة التصويب الأولى في العالم، تقدمها شركة تحدي للألعاب للمحترفين من اللاعبين العرب. تتميز بوينت بلانك بجودتها الرسومية و الصوتية العالية و خصائصها المبتكرة التي تجعل منها غير قابلة للمقارنة مع من سواها من ألعاب. بوينت بلانك هي اختبار حقيقي لمهارة من يدّعي الاحتراف في ألعاب التصويب، فهي ذات أسلوب لعب يفرّق بين المتمرس و المبتدئ
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.2: ولف تيم
عدد التصويت: 4480 صوتا

لعبة Wolfteam (ولف تيم)هي لعبة الرماية الأونلاين الجماعية باللغة العربية، لها نظام الرتب او كما يسمى بRanks ،ايضاً شراء الاسلحة و تطويرها وبامكانك ان تقاتل بالذئب عن طريق التحول والمزيد. والاهم من هذا هو وجود عدد كبير من العرب في هذه اللعبة. يمكنك التسجيل مجانا والإستمتاع بلعبة wolf team(ولف تيم) مباشرة. يمكنك اللعب باستخدام شخصية إنسان أو شخصية ذئب. تحتوي اللعبة على ١٢ شخصية مختلفة وعشرات الأسلحة. ما عليكم فعله هو التسجل المجاني ومن ثم الإستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.3: زمن المحاربين
عدد التصويت: 3678 صوتا

هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.4: أساطير القوة
عدد التصويت: 2472 صوتا

أساطير القوة هي لعبة مجانية في عالم خيالي وسحري يعرف باسم "تابوريا". قم بإنشاء شخصيتك التي تصممها بنفسك، وابدأ رحلتك مع اللاعبين الآخرين، و استكشف معهم الأراضي التي تسكنها كائنات غامضة و انقذ العالم من قوى الظلام!
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.5: لعبة الصبايا
عدد التصويت: 1786 صوتا

لعبة الصبايا هي لعبة متصفح استراتيجية مصنوعة للفت إنتباه الفتيات فقط.على اللاعب إدارة حياة الصبية الخاصة به، تعليمها و الاهتمام باحتياجاتها، ضمان مستقبلها العملي.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.6: لعبة اللودز
عدد التصويت: 1708 صوتا

لعبة اللودز المتميزة بأقوى جرافيكس في عالم الألعاب وستايل لعب ينافس لعبة ورلد اوف ورلد كرافت... في البداية، وفي حركة مشابهة لالعاب MMO الشهيرة و المعروفة، تطلب منك لعبة اللودز الخضوع لأحد الفريقين الذين تدور حولهم مجريات اللعبة : الإمبراطورية والحلفاء، ولكل فريق عالم وشخصيات مميزة به تماماً...
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.7: لعبة Metin2
عدد التصويت: 938 صوتا

لعبة Metin2 هي لعبة اون لاين جماعية وتقدم نحو أبواب العالم الشرقي بقراه الجذابة وطبيعته الخلابة.ستجد معارك مليئة بالأخطار والإثارة! كن سيداً في فن القتال، واحمي البلاد من شر أحجار الماتين.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.8: لعبة Allods
عدد التصويت: 673 صوتا

لعبة Allods هي مزيج فريد من نمط الفن الغربي وهي مجانة اللعب من روسيا .انها واحد من أنجح ألعاب أون لاين جماعية في العالم وتقدم لنا عالميا من الخيال الرائع وحيث ممكن لنا مغامرة ،منافسة ومصارعة في التجربة الكلاسيكية
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.9: كونكر أونلاين
عدد التصويت: 569 صوتا

كونكر أونلاين (Conquer Online) تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. هي تعتبر لعبة فيها أكثر اللاعبين العرب علي الانترنت في نفيس الوقت واستمتعت بشهرة في العالم العربي.ويقال إنها أولي لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي الانترنت(MMORPG) دخلت أسواق عربية بشكل ناحج !
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.10: عالم الأسرار
عدد التصويت: 519 صوتا

بدأنا مع عالم الأسرار بحلم على الورق ،فكتبنا على السطور أعمدة هذا العالم وتفاصيله. اخترنا بوابة الدخول وكان عنوانها :أهلا بالعالم الأنمي الأول في الوطن العربي. قمنا برسم هوية عالمنا فكانت هويته:لغتنا العربية ....لغة عالم الأسرار
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

ويمكنكم مشاهدة القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 من الرابط التالي:

http://contest.arabmmo.com/gameprize2012/webapp/index.php?action=win

نشكر لجميع المصوتين وكل الزوار على اهتمامكم ومشاركتكم معنا بالمهرجان ونأمل منكم ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم.
مع تحياتنا الطيبة!