لعبة استراتيجية على المتصفح عن الفتوحات الإسلامية - فرسان المجد

لعبة فرسان المجد من تطوير شركة Falafel Games. انها لعبة مجانية جماعية استراتيجية اون لاين عن الفتوحات الإسلامية، ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

فرسان المجد هي اللعبة الأولى التي ترتكز على الفتوحات المبكرة من تاريخنا الإسلامي العظيم، عندما خرج أجدادنا المسلحون بالإيمان لإيصال رسالتهم السّمحاء إلى العالم الذي كان يموج بالطغيان، ساحقين في طريقهم وخلال بضعة أعوام أكبر قوتين على وجه الأرض.
هيّا إذاً أيها الأمير، جهز نفسك لتلتحق بركاب المجاهدين، قم بالتسجيل في فرسان المجد لتحصل الآن وبشكل محدود على حساب مجاني يتيح لك اختبار قدراتك الإستراتيجية في معارك الفتوحات الإسلامية.
ستكون مسؤولاً عن بناء حصنك والاهتمام بمتطلبات رعيتك، ثم ستلبس درعك وتختار أفضل القادة لتمضي إلى مواجهة الحاسب في معارك الفتح. قد يساعدك أصدقاؤك بذلك، أو قد يختار البعض أن يتحولوا إلى عقبة تقف أمامك لتحقيق رسالتك...

إذاً... فأنت ترغب بأن تكون أول من سيجرب لعبة فرسان المجد... هنيئاً لك على شجاعتك، هيا أدخل بريدك الإلكتروني في موقع اللعبة الرسمي...

عن شركة التطوير لعبة فرسان المجد----
Falafel Games استعدوا لتجربة واحدة من أكثر الألعاب العربية الاستراتيجية احترافاً وتطوراً حتى الآن.مباشرة من الفريق الذي طور أول ألعاب الفيديو العربية، من رضوان قاسمية مصمم ألعاب تحت الرماد وتحت الحصار وقريش...تأتيكم لعبة "فرسان المجد"

هيا أدخل بريدك الإلكتروني في موقع اللعبة الرسمي(مرة ثانية).

ننتظركم في فرسان المجد.