ماذا تنتظرك في لعبة حديقة الحيوان على الفيس بوك

ماذا تنتظرك في لعبة حديقة الحيوان على الفيس بوك يا ترى وما يلي دعونا نظرة على صورهم الجميلة على السريع ليعرفك هذه اللعبة ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع معها.
إجمع حيوانات من جميع بقاع الأرض ثم قم بإنشاء حديقة حيوان من الطراز العالمي توفر فيها مأوى للحيوانات المهددة بالإنقراض. أنت حارس حديقة حيوانك الخاصة و عليك الإكثار و الإعتناء بحيواناتك و تصميم و تجميل حديقتك لتجذب أكبر عدد من الزوار. الآن ستلتقي الحيوانات من جميع أنحاء العالم في حديقتك في لعبة حديقة الحيوان!

انقر هنا لتلعب حديقة الحيوان الآن---

http://apps.facebook.com/zooarabic

ان عائلة الارانب العملاقة في حديقة الحيوان لم يبقى على وجودها سوى يومين ! فهل قمت بالحصول عليها ؟ قم بشرائها غلى الفور من المتجر !

من منا لا يحب المال ؟ و لا يحب ان يشتري ما يشاء ؟ قم بجمع اموالك في حديقة الحيوان من الاكشاك , واستخدمها في شراء كل ما يحلو لك !

مستوى 44 هو المستوى الذي يفتح بيئة الثور الامريكي و الحمار البري ! هل وصلت الى هذا المستوى ؟ كاثف جهودك و ارفع من مستوياتك .

قم بدعوة زوار حديقتك للحصول على فنجان من القهوة , على الفور من مقهى القطب الشمالي ! و زد من جما ل لعبتك .

احصل على عائلة كبش الجبال الان بسعر التخفيضات الحالي ! قم بشرائها على الفور فلم يبقى لمدة التخفيضات غير يومين فقط !

هل توجد لعبة نفق الحب في حديقتكم ؟ ماذا تنتظر قم بالحصول عليها على الفور من المتجر و استمتع بمنظرها الجميل و اسعد قلوب الزوار بوجودها في حديقتك .

جميع الأطفال يحبون لعبة الحصان الدوار و جميعهم يريدون لعبها , ما رأيك بأن تحصل على واحدة في حديقتك , و دع الأطفال يمرحون أكثر و أكثر معها !

انقر هنا لتلعب حديقة الحيوان الآن---
http://apps.facebook.com/zooarabic