ون كارد تعلن عن انطلاق تطبيق أندرويد للتسوق الالكتروني عبر الانترنت

أعلن ون كارد (موقع التسوق الالكتروني الأول ووسيلة الدفع الآمنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) عن انطلاق تطبيق ون كارد على الأندرويد (OneCard Android App)، والذي يعد تطبيق الأندرويد الأول للتسوق الالكتروني في العالم العربي.

وتعليقا على انطلاق هذا التطبيق الجديد قال السيد أحمد فهمي - المدير العام لشركة ون كارد - "ون كارد تلعب دورا هاما في تطوير الانترنت في العالم العربي، فهي توفر لمستخدمي الانترنت الفرصة لدخول عالم التسوق الالكتروني بأمان وسهولة، والآن أصبحت تشجعهم على التسوق من خلال موقعنا من أي مكان من خلال تطبيق ون كارد على الأندرويد (OneCard Android App)".

ثم أضاف قائلا: "تطبيق ون كارد على الأندرويد يمكّن جميع عملائنا الكرام من تسجيل حساب جديد على موقع ون كارد أو الدخول على حساباتهم الخاصة بسهولة ويسر، وشحن رصيد الحساب باستخدام بطاقات ون كارد مسبقة الدفع، والتسوق الآمن على الموقع من خلال أكثر من 8000 منتج".

ثم استكمل قائلا‮: "يمكن أيضا لعملاء ون كارد الكرام التواصل مع خدمة عملاء ون كارد باستخدام نظام تذاكر الدعم الفني من خلال هذا التطبيق، والتعرف على أقرب نقاط توزيع بطاقات ون كارد، والاطلاع أيضا على أحدث أخبار الموقع من خلال شريط أخبار ون كارد".

مشيرا إلى أن ون كارد هي ليست بوابة الدفع الالكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضا تمكنكم من شراء اشتراكات الانترنت، وخدمات الاتصالات المتنقلة، وألعاب الأونلاين، ومؤشرات الأسهم، وبطاقات شحن الجوال، والمواد التعليمية، ... وأكثر من ذلك بكثير.

لتحميل تطبيق ون كارد على الأندرويد (OneCard Android App) مجانا يرجى زيارة موقع أندرويد ماركت (Android Market).

عن ون كارد:

ون كارد (OneCard) هي إحدى شركات الوطنية للإنترنت (N2V) التابعة للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) التي تعد بدورها أكبر شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعطي ون كارد دعماً واضحاً من خلال إمدادها بالخبرات الفنية والتقنية والتسويقية مما يؤهلها لشغل مكانة رائدة في مجال تقديم أدوات التجارة الإلكترونية.