ألقى نظرة على لعبة مغامرات سندباد

حبيت اطرح هذا الموضوع للاعبين مبتدئين لعبة مغامرات سندباد، وما يلي دعونا ألقى نظرة على ماذا ينتظرك في هذه اللعبة أول لعبة عربية 100% مقتبسة من الأدب و التاريخ و الفنتازيا العربية.

*** نظام المهمات : 1)عند إحتراف أي مغامرة سوف تستلم جائزة 1 نقاط ذهبي, عند إتمام المهمة سوف تستلم 3 نقاط ذهبية – تقريباً كل مهمة تعطي 6 نقاط ذهبية – ميزة رائعة. 2) تستطيع طلب المساعدة من أصدقائك لتنفيذ المهمات في حال لم تتوفر لك الطاقة الكافية. لا يتم خصم طاقة منك أو من أصدقائك عند طلب المساعدة فقط تستلمون مكافئات المهمة منها الخبرة و النقود. 3) نظام إيجاد المقتنيات النادرة لجمعها أو بيعها داخل السوق السوداء (سيتم شرحها لاحقاً هنا)

*** الممتلكات : الممتلكات هي الوسيلة الوحيدة المضمونة للحصول على النقود داخل اللعبة, قم بشراء الممتلكات و إرفع مستوى الممتلكات لديك و قم بالعودة بعد إتمام وقت جمع الأرباح لجمع الأموال.

*** البنك : المكان الآمن لحفظ أموالك من عمليات السلب و هجمات الآخرين عليك.

***المقتنيات النادرة: 1) قم بجمع أربع قطع من نفس المجموعة و جمعها للحصول على المقتنيات النادرة المتميزة فعلاً. 2) عند جمع القطع الأربعة ستحصل من ضمن الجوائز على المزيد من النقاط الذهبية. 3) يمكنك المتاجرة و بيع أي قطعة من القطع الأربعة داخل السوق السوداء مقابل النقاط الذهبية. 4) يمكنك المتاجرة و بيع المقتنيات النادرة داخل السوق السوداء مقابل النقاط الذهبية.

*** السوق: داخل السوق يمكن أن تشتري أسلحة او دروع. خلطات سحرية (مؤثرات خاصة لشحن الطاقة و الصحة و التحمل و منها من يرفع مستويات الإختصاص). المزايا الذهبية (تستخدم النقاط الذهبية للتقدم بشخصيتك و تطويرها)

*** التحالف : 1) يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء للإنضمام إلى تحالفك, كل 3 أفراد داخل التحالف يقدمون لك مكان إضافي داخل الحزام للحصول على المزيد الخصائص المتميزة مثل الدفاع و الهجوم و الطاقة و التحمل. 2) التعيينات: أي تعيين أفراد لمناصب داخل التحالف لمساعدتك باللعبة مثل إحتمالية تنفيذ المهمات مجاناً بدون إحتساب قيمة الطاقة المستخدمة و زيادة على قوة الدفاع و الهجوم و أكثر. 3) الهدايا: إرسل و أستقبل الهدايا لأصدقائك داخل اللعبة, هناك هدايا قيمة جداً تحمل في مضمونها الكثير مثل نقاط طاقة أو نقاط خبرة و أكثر.

*** السوق السوداء : 1) السوق السوداء نظام متقدم و لعبة سندباد تتميز به حيث يمكنك بدء تجارة فعلية داخل السوق فهو أفضل طريقة للمتاجرة بالقطع الذهبية. 2) عن طريق جمعك للنقاط الذهبية إما بشرائها أو إكتسابها من إحتراف المهمات و جمع المقتنيات النادرة لديك الفرصة ببيع و شراء كل شيء تقريباً متوفر داخل اللعبة. 3) تنفيذ الكثير من المهمات و جمع أكبر عدد من قطع المقتنيات النادرة و بيعها داخل السوق وسيلة ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية. 4) إقتناص الفرص و متابعة السوق السوداء و شراء الأشياء المتميزة بسعر رخيص و إعادة بيعها هي وسيلة أيضاً ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية. 5) القيام بشراء العروض الخاصة المتوفرة بنوعيها المحددة بوقت أو بكمية محددة و إعادة بيعها لاحقاً وسيلة ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية.

*** ساحة الحرب: يوجد داخل ساحة الحرب كل من هو قريب من مستواك, قم بمهاجمتهم و إرفع مستواك القتال و إكسب نقودهم.

*** لائحة الموت: 1) يوجد داخل لائحة الموت أشخاص تم إدارج أسمائهم لتصفيتهم من قبل أشخاص آخرين داخل اللعبة, قم بزيارة هذا القسم و قم بتصفية الاهداف و أحصل على الجوائز المخصصة لقتلهم. 2) يمكن إدراج خصومك لتصفيتهم, قم فقط بدفع القيمة المناسبة لشد إنتباه الآخرين لقتلهم.

*** صالة المجد: 1) هناك نوعان لصالة المجد الأول هو على مستوى التحالف. 2) الثاني يشمل كل اللاعبين داخل اللعبة. 3) صالة المجد تنقسم إلى ما يلي: أعلى مستوى: أعلى المستويات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. الأغنى: أغنى الشخصيات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. أكثر المنتصرين: أفضل المهماجمين و المدافعين و أكثر من إنتصروا في المعارك في اللعبة داخل أو خارج التحالف. منفذوا المهمات: قائمة بأكثر لاعبين قاموا بتنفيذ المهمات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. الحلفاء الأقوى: قائمة بأفضل و أقوى تحالف يملكه شخص في اللعبة داخل أو خارج التحالف. الأخطر في قتل الزعماء: سوف يتم إدراج هذه الخاصية قريباً داخل اللعبة.

*** إبني شخصيتك: 1) ميزة تميزت لعبة سندباد بها عن طريقها يمكنك إستخدام فقط أفضل الأسلحة و الدروع داخل اللعبة و القيام بتجهيز و إلباس شخصيتك كما تراه مناسباً. 2) تنقسم الدروع و الأسلحة إلى 5 أماكن: الرأس: هنا تستطيع أن تضع الأقنعة أو الخوذ. الجسد: هنا تستطيع أن تضع لباس. القدمين: هنا تستطيع أن تضع أحذية. اليد اليمنى: هنا تستطيع أن تضع هنا سلاح. اليد اليسرى: هنا تستطيع أن تضع سلاح أو درع. 2) يمكنك أن تعتمد الأسلوب الدفاعي البحت عندما يقوم شخص ما بإدراج إسمك في لائحة الموت. 3) يمكنك أن تعتمد الأسلوب الهجومي إن أردت إستخدام شخصيتك لوقت معين للهجوم على الآخرين أو القيام بتصفية الآخرين. 4) الحزام يمنحك الفرصة بوضع أكثر من غرض داخله لزيادة خصائصك كم ورد سابقاً كل 3 أفراد داخل التحالف يقدمون لك مكان إضافي داخل الحزام لذلك قم بدعوة كل أصدقائك.

مزيد من تفاصيل من فضلكم الدخول---
http://apps.facebook.com/sindbad

ملاحظات: لعبة مغامرات سندباد هي اللعبة لللعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.

إقرأ أيضا:
مغامرات سندباد أول لعبة عربية 100% مقتبسة من ألف ليلة و ليلة