كيفية الحصول على نقاط التجارب والأموال في لعبة Pockie Ninja

القواعد الرئيسية: لو كنت تريد ترقيات بسرعة في لعبة Pockie Ninja فعليك ان تنفق أكثر من الأوقات أو الأموال، إذا ليس لك الاوقات فتنفق الأموال، إذا ليس لك الاموال فتنفق الأوقات.

ما يلي تجاربني للحصول على نقاط التجارب والأموال بسرعة لترقيات في لعبة Pockie Ninja، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.

صيغة تجارب اللعب في اليومية: المهمات المكافأة(Bounty Quest) + في مدينة الشيطان(demon city) + في غرفة الدليل(Guidance Room) + تحديات في خارج القرية + في القاعة(training and labor) + مكافأة الميدالية(reward medal) = جميع التجارب

***** المهمات المكافأة(Bounty Quest): في قسم مهمات المكافأة(Bounty Quest) لكل للاعب 20 فرصة للحصول على المهمات المكافأة، يمكن اللاعب الحصول على المكافأة المقابلة(نقاط التجارب او شهادات الهدية) بعد إكمال المهمات.

Pockie Ninja

***** في مدينة الشيطان(demon city): تحديات مع الشيطان في مدينة الشيطان(demon city) واحدا تلو الآخر مستمرا، هناك 3 فرص التحديات في يوم، في هذا القسم يمكن الحصول على 10 ألف نقاط التجارب تقريبا في كل اليوم.

Pockie Ninja

***** في غرفة الدليل(Guidance Room):يمكن اللاعب الحصول على 9 ألاف نقاط التجارب بعد تجنيد التلاميذ وتعليمهم في هذا القسم

Pockie Ninja

***** تحديات في خارج القرية : في خارج القرية وحوش مختلفة، تدمير هذه الوحوش سوف تنفق الكثير من نقاط التجارب.

Pockie Ninja

***** في القاعة(training and labor) : التدريب والعمل 8 ساعة قبل تنام، وبعد تقوم من النوم فالحصول على الكثيرة من نقاط التجارب.

Pockie Ninja

***** يانصيب مكافأة الميدالية(reward medal): يمكن اللاعب الحصول على مكافأة الميدالية بعد تدمير كل أعداء في الحلبة. يمكن استخدام مكافأة الميدالية لتبادل نقاط التجارب

لو كنت تحت أمري فيمكنك الحصول على نقاط التجارب بشرعة حتي ترقيات بسرعة في لعبة Pockie Ninja، وهذا تجاربني الشخصية فقط، إذا كان لديك اقتراحات مفيدة فأرجو منك تخبرنا لنستفيد البعض.

بالتوفيق لكل أبطال لعبة Pockie Ninja

شارك الآن

الأخبار المتعلقة

Pockie Ninja---ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي( لعبة جديدة)

شرح كيفية التسجيل وانشاء البطل في Pockie Ninja(النينجا المصغر)

شرح كيفية ترقيات المهارات في لعبة Pockie Ninja

FAQ(الأسئلة العامة) في قسم الحلبة للعبة Pockie Ninja

شرح لوحة التحكم للعبة Pockie Ninja

ميزات لعبة Pockie Ninja

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.