سلسلة الالعاب الاجتماعية لشركة Zynga على فيسبوك--PetVille

هل تحب تربية الحيوانات الأليفة؟ إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة، فسوف تحب لعبة PetVille!
PetVille هي لعبة المتصفح على فيسبوك ومجانية تماما. هذه اللعبة من تطوير شركة Zynga الأمريكية، ومن نشر شركة Zynga أيضا. مكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

PetVille هي لعبة ثلاثية الأبعاد محاكية لعالم الحيوانات الأليفة والذي يمكن اللاعبين من اقتناء حيوان أليف. الآن في لعبة PetVille يمكنك إختيار لون الحيوان، شكل الرأس، الفم، الأذن، شكل الفرو وإختر العينين التي تريدها بحيث أن كل لاعب يمكنه إختيار شكل حيوانه. في لعبة PetVille يمكنك إطعام، الإهتمام بنظافة واللعب مع حيوانك. عندما تبدأ باللعب في لعبة PetVille تمتلك منزل مكون من غرفة واحدة وكلما ارتفعت في مستواك كلمة زاد عدد الغرف كما يمكنك ايضا اختيار الأثاث الذي تستطيع به تزيين منزلك.

مقدمة شركة zynga---
ان zynga شركة خاصة تعمل في مجال الالعاب الاجتماعية أسست في سنة 2007 من قبل مجموعة من الاصدقاء و منهم Mark Pincus و Eric Shiemeyer و آخرون.. هذه الشركة استفادت كثيرا من شعبية الفيسبوك و ماي سبيس، لتطلق ألعابها الاجتماعية فيها و التي يستطيع العديد من المستخدمين اللعب فيها بشكل مميز. كما قام أكثر من 10 مليون شخص شهرياً بالوصول إلى Zynga من خلال الأجهزة المحمولة.

انضم إلى لعبة PetVille فورا مجانا!!!

الالعاب الأخرى لشركة Zynga
لعبة Farmville
لعبة CityVille

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات