قناة حرب القبائل على الـ YouTube!

اعلنت التقارير الرسمية للعبة حرب القبائل قناة هذه اللعبة على الـ YouTube! ما يلي تفصيل التقارير---

نود بكل فخر ان نعلن لكم عن الجديد الذي نقدمة لكم في القناة الرسمية للعبة حرب القبائل على موقع الـ YouTube، ولكن قبل هذا نود ان نشكر قبيلة إجرام -عالم2, لكونها اول قبيلة تدعمنا بهذه الفكرة وكونها اول قبيلة تقوم بأفتتاح قسمها الخاص في خدمتنا الجديدة و التي تستطيع ان تستمتع بها.

حيث انه الأن من الممكن ان تقوم كل قبيلة بأنشاء Playlist خاص بها سيظهر في قسم خاص ومنها تستطيع ان تقوم بنشر جميع فيديوهات قبيلتك عن طريق رابط واحد فقط، وسيتم جمع جميع هذه الفيديوهات في القناة الرسمية للعبة حتى يستطيع الجميع الأستمتاع بها من خلال رابط و مكان واحد فقط.

ولكن هذا ليس كل شئ!
فقد تم ربط قناة الـYoutube مع حسابنا في موقع الـ Facebook. واصبح الأن يمكنكم ان تستمتعوا بكل جديد و تتابعوا كل الفيديوهات الجديدة التي يتم رفعها في القناة تماماً مثلما فعلنا في المدونة. كل ما عليك القيام به هو ارسال طلب صداقة الي حسابنا في الـFacebook.

وسيتم بشكل اوتوماتيكي نشر جميع الفيديوهات الجديدة التي يتم رفعها في القناة. نتمنى ان تحوذ هذه الخدمة على رضائكم و اتمنى ان تقوم المزيد من القبائل بدعم خدمتنا الجديدة هذه و ان تقوم بأرسال المزيد من الفيديوهات لكي نقوم برفعها الي القناة.
الرجاء ارسال الفيديوهات الي الأسماء التالية في حالة رغبتك الأشتراك في الخدمة.

ومن الجدير بالذكر أن في لعبة حرب القبائل 40 مليون لاعب في العالم كله!!!

إذا كنت تحب لعبة حربية فتسجيل الدخول حرب القبائل مجانا فورا.

الأخبار المتعلقة

ميزة حرب القبائل

الشرح الكامل عن القبيلة واختياراتها في لعبة حروب القبائل

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات