افاتار جديد "Assassin Outfit" في لعبة سيولك رود

تعتبر لعبة Silk Road أي سيلك رود (لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت) تضع اللاعب في الحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.

"لقد كانت مظلمة تلك الليلة; اصوات نقيق الصراصير في كل مكان و الرؤية كانت محدودة علي بعد ما تضيئه نيراننا. كنا بمرافقة تاجر فاسد ، الذي كان السبب بارتفاع اسعار السلع في سمرقند كنا علي وشك التوقف بالخيمة عندما رفع قائد المسيرة يده فجاه لايقافنا. كان هناك سكون مريب; كأن كل شئ حولنا تجمد. بعدها من الظلام خرج ما يشبه الشيطان، كان برداء مقطع ووجهه مغطي بحرير اسود. لم اري بحياتي شخص يتحرك مثل هذا الرجل الغريب. بعدها شخص من فئتنا صرخ قاتل!! القاتل اسرع للتاجر و عينه علي الهدف و يديه علي الخنجر بيديه و بضربة واحدة غرز الخنجر برقبة التاجر و بنفس الوقت انطقت نيراننا. لم نسمع التاجر يبكي او يصرخ بعد الهجوم. عندما اضاءنا نيراننا مرة اخري راينا التاجر علي الارض في بركة من الدماء و علي وجهه تعبير سلام ابدي."

~ مذكرات حارس القوافل

نقدم لكم الافاتار ال 36، "Assassin Outfit" الذي كان من وحي تصميم Incinerate من سيرفر Hera.

[وجه الAssassin Outfit]

[ظهر الAssassin Outfit]

[معلومات]
   - "Assassin Outfit" يتكون من قبعة لAssassin(M)"،رداء "Asassin (M)"،اكسسوار Assassin (M)" للذكور و قبعة الAssassin (F)", "رداء الAssassin (F)", "اكسسوار الAssassin(F)" للاناث.
   - عدد ونوع الmagic options التي يمكن إضافتها إلى الادوات يمكن أن تختلف حسب الاداه.
   - هناك اداة افاتار لكل من الذكور و الاناث, لذا يرجى التحقق من جنس شخصيتك قبل اتخاذ قرار الشراء.

نسأل اهتمامكم بالافاتار ال36، "Assassin Outfit".

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات