لاعب أمل الشعوب ألف قصة عن اللعبة بنفسه

هذه قصة من تأليف لاعب للعبة أون لاين أمل الشعوب كاملة وهي مقتبسة حبكة اللعبة . إن أمل الشعوب هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. في اللعبة ثلاثة شعوب : آرماد ،أمانيس وأجوريا ،هذه القصة تحكي شيئا يحدث في هذه ثلاثة شعوب ...

كان في العصور القديمة 3 قبائل قوية و مسيطرة.

الاولى كانت قبيلة الارماد و كانت هذه القبيلة تعتمد على الخفة و السرعة و تفاديها المذهل و كان يحكمها شخص اسمه (( اريك )) و كانهذا الشخص قويا جدا بالدفاع كأنه حصن كامل واستخدامه للافخاخ القاتلة فكان يستطيع وحده قتل جيوش جبارة لذلك لقبوه ب(( المحطم )) لشدته و قوته و قد سميت عاضمتهم ب (( اوروك )) نسبة للقائد .

اما بالجهة المقابلة كانت قبيلة اسمها اجوريا و كانت هذه القبيلة شهيرة بشدة ضرباتها ودقيقة بالضرب على اعداءها ،كان اسم قائدها (( جنار )) و كان جسده كالفولاذ الصلب لا يخدش بالمعارك ويطحن الاعداء ب سهولة لذلك لقبوه ب (( الفولاذي )) ل صلابته و قدسميت عاصمته ((جندار)) نسبة ل اسمه الذي خلد بالتاريخ .

اما بالهواء كانت تعيش قبيلة مسالمة لا تحب القتال الا انها كانت اثناء المعارك تملك تكتيكات قتالية جبارة بالهجوم و الدفاع والاسعاف و كان اسمها امانيس و كانت ملكة هذه القبيلة امراة تحب الاعتناء باللحيواناتو كانت تستخدم الحيوانات بالدفاع عن نفسها و كان اسمها (( اماندا)) و كان لهذه الملكة قطة صغيرة تعتني بها و لكن اذا اراد احد ايذاء الملكة كانت القطة تقطعه ب مخالبها لذلك لقبة الملكة ب (( المخلب )) و سميت عاصمتها ب (( ماندا )) نسبة للملكة المنظمة ل جيشها .

عاشت هذه القبائل الثلاث ب سلام و امان طول سنين الا انه جائت ملكة شريرة تملك قوة لا مثيل لها بالسيطرة على على الوحوش و كان لها اتباع كثر بكل الاماكن و كانت(( تسمى بالعرافة ))

و تمركزت هذه العرافة بمنطقة اسمها ارابيت بين جندار و اوروك و كانت هذه العرافة بقواعد و مقرات لها و من اشهر مواقع جيوش العرافة(( باب القمر )) و (( المفقودة )) و كانا هذان المقران اهم مقرات العرافة لقربهم من منطقتها الا ان العرافة لم تكتفي بالمقرات فاصبحت ترسل قطاع طرق و مجرمين لنهب الناس و قتلهم.

وعندما زادت الاوضاع سوءا قرر ملوك القرى الثلاثة المناقشة في محاربة جيوش العرافة و التصدي لها ف ارسل (( ايرك )) ملك الارماد كتيبة من اشخاص اقوياء ل قتل قطاع طرق اوروك و كانو(( زيرو )) و لقبه السفاح و (( بروذو )) و لقبه الضلامي و(( انراي )) و لقبه سيد البراري لقتل قطاع الطرق و ترك حراسة بالمدينة من العظام ( وحوش يعملون لدى العرافة ) جنود سمو ب سيد الظلام و كانو يحملون النشاب ل اصطياد العظام من بعد.

اما في اجورياقرر الملك (( جنار )) استخدام كتيبة ايضا لقتل القطاع و كانا قادتها ((روياان)) و لقبه المغوار و (( لوسيان)) ولقبه الصنديد و (( لوكاس )) و لقبه سيد الوحوش و ترك بالمدينة حراسة من مقاتلين لا يخطؤون اهدافهم بالرماية و لقبو بالقناص وكان هدفهم قتل السلاحف البحرية ( جنود للعرافة ).

و في ماندا لم يحتاجو حماية للمدينة لانها تقع بالجو اما في حقلها اضطرت الملكة (( اماندا )) ارسال بعض الكتائب للدافع عن الحقل وابعادالقطاع منه و كانت جهة الدفاع تتمثل بالمتراس اما الهجوم كان قائدهم (( جينزو ) و لقب بالفارس و (( ليكو )) و لقب بالحكيم و طلبت الملكة (( ماندا )) من حيوانات الحقل بالدفاع عن حقلهم و ارضهم و كالعداة لم يرفضو لها طلب .

و في يوم من الايام اجتمع الملوك الثلاثة في ماندا ليخطوو لقتل العرافة و انهم اذا بقو هكذا لن يبقى اي جندي معهم لشدة هجومات رجال العرافة و قطاعها عليهمو اكتشفو ان العرافة لها اتباع و منهم البطل هيكتور الذي يتمركز في بلوتار الا انهم يخشون الاقتراب منه لانه قريب من حصن قوي للعرافة وهو باب القمر الذي يحرساه تنينان عملاقان و مخيفان وهم ماجما و اوحش لذلك قررو ان يهجمو و يقتلو الوحوش ب حقل ماندا اولا لان قائدتهم العرافة الصغيرة التي تملك قوة كبيرةلكن ليس لها حراس الا القطاع ف خرج الملوك الثلاثة و معهم جيش يتكون من 10 الاف جندي قوي و كان منهم 1000سفاح لمباغثت الاعداء بسرعتهم و تخفيهم و 2000 ضلامي لقتل الوحوش ب استخدام سحرهم المميت و 2000 فارس ل قوتهم و احتارفهم القتالات و 1000 حكيم ل مساعدتهم بمعالجة المقاتليبن و كان باقي الجنود من اسياد الضلام والقناصين ل قتل القطاع من بعد .


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات