5 ألعاب المحبوبة مرافقتك خلال الربيع

اختيار 5 ألعاب المحبوبة الشعبية من ألاف العاب اونلاين لمرافقتك خلال الاوقات الربيع، اتمنى ان يكون ألعاب المتصقح الجديدة نال اعجابكم ورضاكم.

اولا--- عالم الأسرار

تبدأ القصة عندما يتم اكتشاف عالم جديد يحدث فيه أمر غريب، وهو تحول الناس إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد يقضون وقتاً ممتعاً في اختيار أشكالهم، أزيائهم وأسلحتهم لينطلقوا في عالم مليء بالمغامرات والتحدي، وعلى درب تحقيق انتصاراتهم يجد كل لاعب شريكاً لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة الحقيقة ويحقق معه الانتصارات ضد قوى الشر.

ثانيا---لعبة الصبايا

تحلم كل صبية بالحياة الجيدة،كل بنوتة صغيرة تحلم بأن تكبر و تصبح صبية ذكية،ذات مواهب متعددة و ناجحة.لعبة صبايا تعطيكي هذه الفرصة. إنضمي الى عالمنا الصغير لكن المليء بالمفاجئات.أدخلي مغامرات عالم الصبايا،جربي جميع الإمكانيات التي تعرضها لكي اللعبة!إختيارات غنية للشكل الخارجي للصبية، تسريحات متعددة للشعر و بألوان مختلفة، الكثير من الملابس الملونة.تمتعي بألعابنا المصغرة أو أثبتي نفسك في منصة الموضة بالتنافس مع اللاعبين الاخرين!هيا!

ثالثا--- لعبة Stardoll

تفضل لعبة Stardoll بنات العالم كله، هي اللعبة الكثيرة المديات الجميلة والحيوانات الأليفة المحبوبة، وممكن الانشاء شخصيتك قردية التي يعجبك، وايضا اشتمل علي التصميم مصطلح عام القسمات الوجه لشخصيتك.، وممكن أن يشترك في كل نشاطات ممتعة، ويتبدل مع اللاعبين الآخرين على الانترنت أيضا،إنها لعبة ممتعة رائعة.

رابعا---DDTank

*** بدون التحميل : لعبة متصفح ساخن نسخة جدا Q فقط قم بالتسجيل
*** صور اللعبة جدا Q: أسلوب الأبطال اللعبة كارتون، وصورهم لطيفة جدا
*** نمط المكافحة الكثيرة: هجمات BOSS مضحكة أو منافسة PvP متعة

خامسا--- لعبة Small Worlds

ان هذه اللعبة تناسب لاكبار والصغار كلهم، مع انها اللعبة الصغيرة لكن هناك ألاف اللاعبين ينهمكون فيها دائما بسبب Small Worlds لعبة راحة سهلة، عندما تفتح موقع اللعبة الرسمي، يمكنك أن تبدأ اللعب بعد تستغرق ب5 الدقائق للتسجيل، وهناك تعليمات اللعبة لدليل اللعب، لو كنت تريد ان تدعوى أصدقائك لزيارة بيتك او تلعب البلياردو معهم او الموعد معهم في المقهى لكن لا تريد ان تخرج من البيت، في هذا الوقت لا تقلق عن ذالك، ممكن التحقيق هذه الرغبات كلها في لعبة Small Worlds.

واخترى الواحدة لللعب فورا.

المزيد من الالعاب.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات