رفعت لعبة صبايا النسخة الجديدة: صبايا 2.0

قد رفعت لعبة صبايا النسخة الجديدة---صبايا 2.0، حبيت اشرح لكم الأشياء الجديدة في اللعبة ولنبدأ......(الخبر من موقع صبايا الرسمي)

ما هو جديد في صبايا 2.0 ؟
1.الكروت الائتمانية: لقد عملنا بعض التغييرات على الكروت الائتمانية. الآن صبايانا المخلصات لديهن فرصة الحصول على كروتهن الائتمانية فوراً ليس عليهن الانتظار إلى بداية كل شهر لكي يحصلن على كروتهن.

إذا وصلتي إلى عدد الألماس المطلوب للحصول على كرت ائتماني (في غضون 30 يوم ) ستحصلين على كرتك فوراً. سيكون صالح لمدة 30 يوم.
وإذا تمكنتي من رفع مستوى الألماس المطلوب لبطاقة أخرى (أعلى) فتتبدل بطاقتك ببطاقة ذات مستوى أعلى تلقائياً. وإذا لم تتمكني من شراء الألماس الكافي للبطاقة قبل أن تنتهي مدتها ستؤخذ منك أما إذا إشتريتي كمية أقل ستتبدل البطاقة حسب عدد الألماس.
مثلاً : في تاريخ 2011.01.01 لاعبة اشترت 1700 ألماسة وحصلت على كرت ائتماني فضي (يتطلب 1500 الماسة). وبعد 3 أيام اشترت 2000 الماسة أخرى ويصبح مجموع الألماس الذي اشترته في غضون 30 يوم 3700 (1700+2000)، يتبدل كرتها تلقائياً بكرت ذهبي. بعد 30 يوم اللاعبة اشترت 600 الماسة، في هذه الحالة يؤخذ منها الكرت الذهبي ولا تحصل على أي نوع من الكروت الائتمانية لأنها لم تجمع ألماس كافي لذلك.

2. الأصدقاء : ادعي صديقاتك للعب في صبايا فهناك طرق عديدة لذلك وجوائز عند تسجيل صديقة لكي في لعبة وترفع من مستواها تحصلين على دولارات---***(دولار واحد من المستوى 1 إلى 5 )***( 6 دولارات من المستوى 6 إلى 10 )***(11 دولار من المستوى 11 إلى 15 ) و 5 دولارات لكل 5 مستويات كلما يشحنون ألماس تحصلين على ( 10% من الألماس الذي اشتروه تأخذون).

3.الشقق : سيكون هناك تغيير في شقتك أيضاً ننبهكم الشقة ستكون فارغة ولكن لا تقلقوا لأن كل الاثاث الذي تملكينه سيكون موجود في قائمة الاثاث الجانبية في الشقة :D. عندما تدخلي على النسخة الجديدة فقط عليك إعادة ترتيبه من جديد على ذوقك. أيضاً ستتمكني من تكبير وتصغير الصبية وتدويرها وقطع الأثاث بداخل الشقة وذلك عند النقر على الغرض أو على الصبية تظهر لكي مجموعة أسهم في أسفل الغرفة من اليسار ومن هناك يمكنك تدوير تكبيه وتصغير الأشياء والصبية. سيكون للشقة لوك جديد. ستتمكنين من تحديد غرفة معينة من شقتك، تدخلين عليها أول ما تدخل الصبية على الشقة (تدعى الغرفة المختارة) ويمكنك المشاركة في مسابقة أحلى شقة.

4.الحيوانات الأليفة : كل صبية ستتمكن من الحصول على أكثر من حيوان أليف. يمكنك الحصول على كلب وقطة معاً ولكن النقاط التي تحصلين عليها من الحيوان الأليف تبقى نفسها 250 نقطة كل يوم حتى لو كان لديك أكثر من واحد. ستمكنين مثل قبل أن تلعبي مع القطة وتتمشي مع الكلب ولكن لن تقلقي بشأن جوع وسعادة الحيوان الأليف فلن يكون هناك خيارات كهذه بعد الآن :) والخبر السعيد لن يهرب الحيوان منك بعد الآن.
إذا قررت أنك تريدين أكثر من حيوان أليف يجب أن تعرفي أن واحد فقط سيظهر بجانب الصبية في الشقة، الصفحة الرئيسية...إلخ ولكن يمكنك اختيار الذي تريدينه وفقط هذا الحيوان سيشارك في مسابقات أحلى حيوان أليف والتي هي شيء جديد أيضاً في صبايا 2.0 سيتمكن حيوانك الأليف من المشاركة في مسابقة كما تشارك صبيتك في منافسة المنصة الحيوان الأليف الجديد هو الأرنب وسعره 250 الماسة وهناك حيوانات بدولارات

5.المعرض: إن تصوير صبيتك هو من الأشياء الممتعة في اللعبة لذلك قررنا أن نجعل هذه الخاصية متوفرة للشقة أيضاً لديك 10 صور مجانية للخاصيتين معاً.
مثلاً : يمكنك عمل 6 صور للشقة و 4 للصبية وهكذا وستمكنين أيضاً من ترتيب صورك في ألبومات مختلفة.أول ثلاثة ستكون هدية لكي من اللعبة. يمكنك عمل إلى 175 ألبوم، كل واحد يسع إلى 100 صورة وطبعان يمكنك إعادة ترتيب الصور بالطريقة التي تريدينها وبالتالي ترتيب معرضك على ذوقك :rolleyes:

ابدأ اللعب النسخة الجديدة: صبايا 2.0 فورا.

الاخبار المتعلقة

ألقى نظرة على ما ينتظرك في لعبة صبايا

دليل التسجيل في لعبة الصبايا

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات