كيف تم تصميم شخصيات اللعبة وبناء على ماذا

سؤال قد راود عقول الكثيرين ممن لعبوا لاينيج واخص بالذكر " المصممين " او الرسامين او من يمتلك حس فني .
كيف اختاروا الشخصيات ؟
ليش الغول أخضر ؟
ليه ماكان احمر مثلا ؟

ليه فيه أقزام
وش معنى اقوى الدروع غالباً تكون ذهبيه , أو فيها لمسات ذهبيه ؟
من اختار الشخصيات للعبه ؟

طبعاً راح اسرد بعض الردود السريعه اللي تخص الأسئلة في الأعلى وأنا متأكد اثارت لديكم حس الفضول .

طبعاً جميعناً نعلم ان اللعبه تتكلم عن العصور القديمه والروايات الإغريقية الموجوده في كتبهم فعلاً ..! حيث ان الكون كان " الأرض فقط " ولا يوجد غيرها شيئ وكان هنالك ألهه ( طبعاً احنا لانؤمن بهذا الكلام ولكن فقط لنعرف قصة اللعبه وبعض اسرارها اللي قد تكون غامضه عند البعض )

حدث خلاف بين الألهه وانشقت الأرض إلى أجزاء 5

* فجزء تواجد فيه الغيلان , ونبتت لهم مخالب وبنيتهم الجسمانية اصبحت قويه بحكم طبيعة الأرض اللتي اصبحو فيها وهي تمثل في : الجبال ,فطريقة قتالهم شرسه وعشوائية متمثلة بالدروع والأسلحة الثقيلة . بحكم جبروتهم الجسماني هم يعتبرون من أضعف الأجناس في الدقه في الأسلحه الخاصه في الرماية . سحرهم لا يعد من اقوى انواع السحر ولكنه ليس بالسيئ ،حركتهم ثقيلة نوعا ما , ويستمدون قوتهم من النار .

* وجزء انوجد فيه جن النور , فأصبحت شعورهم طويلة وبشرات بيضاء ناعمه بحكم طبيعة الأرض اللتي اصبحوا فيها وهي تمثل في : الأنهار والغابات , فطريقة قتالهم سريعة جداً وتعتمد على التخفي والدقة في التصويب . متمثلة بالدروع الخفيفه " القماشية " والأسلحة الصغيره كالخناجر والأقواس والسيوف .ويستمدون قوتهم من الطبيعه كالماء والبرق والسحاب والثلج .

* وجزء تواجد فيه جن الظلام , فأصبحت شعورهم وجلودهم سوداء بحكم طبيعة الأرض اللتي أصبحوا فيها فهي قريبة جداً الى الشمس وشديدة الحراره . وطريقة قتالهم مميته , حيث انهم يستخدمون السحر و السم الأسود في أسلحتهم ومهاراتهم . طبعا جن الظلام كانوا جزء من جن النور وكانوا يعيشون سوية ولكن هذه الطائفة حاولوا تعلم السحر الأسود فطردوا الى المنفى وهو جزء تجزء من الأرض وهو قريب جداً من الشمس كما ذكرنا . وطبيعة عيشتهم قريبه جداً من جن النور إلا انهم أرواح شريرة ويستخدمون الأسلحة الخفيفه كالخناجر والأقواس والسيوف . يستمدون قوتهم من الرياح والأعاصير والسموم ويعتبر سحر جن الظلام من اقوى انواع السحر في اللعبه .

* وجزء سكن فيه الأقزام , فبحكم أرضهم وبعدها عن الشمس وشدة برودتها و قصر القامه لديهم بنو مدن خشبية وأصبحت لديهم حرفه عاليه في فن الصناعه بمختلف مجالاتها , سواء صناعة المدن أو هدم المدن والقلاع أو حتى صناعة الإكسسوارات والدروع والأسلحة , ويستخدمون غالباً التروس والمطارق , سر قوتهم يكمن في طريقة تفكيرهم , فالقزم لديه قدرة فائقة على تثبيت الخصم وعلى سرقته , فسر قوتهم تكمن فيما تعلموه من حياتهم العملية , لديهم قدرة عجيبه في تجميع المواد , هذا الجنس مشهور بالتجاره , ولديهم قدرة في حمل المواد لديهم حقيبة تتسع مواد أكثر من حقيبة أي تخصص أخر .

* الجزء الأخير وهو الجزء الوحيد من الأرض اللذي لم يتحرك من مكانه سكن فيه البشر.

غالباً ما يفخر البشر بقدراتهم العقلية الخارقة والبدنية كذالك فهم الجنس الأكثر تشعباً من حيث التخصصات فهنالك السحره والمقاتلين عن قرب وعن بعد ايضاً كالقوس وسر قوة البشري انه يستطيع الإنتقال وتعلم أي أسلوب قتالي أخر. يستطيع تعلم أساليب جنون الظلام والنور والغيلان وحتى الأقزام ...!

بينما جن الظلام لايستطيع تعلم مهارات جن النور والعكس ..! يستمد البشري قوته من جميع عناصر الطبيعه اللتي حوله فبعضهم من الهواء والاخر من النار وأغلب تخصصات البشر يطوعون معهم حيوانات أليفه لتساعدهم في القتال أو اشفاء الجرحى .

هذا سرد على عجاله ومن ذاكرتي وبحكم قرائتي القديمه عن اللعبه فإن أخطئت في شيئ لامانع من التصحيح .

نرجع الأن لموضوع الملابس والأسلحة وكيف تم تصميمها ؟


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات