لعبة خربش الله علي أيفون وأبيود

انتشرت لعبة خطيرة جدا للايفون والايبود اسمها Doodle God ومعناها (خربش الله) أستغفر الله العظيم تعالى الله عن ذلك والمشكله انها منتشره عندنا بشكل خطير وماحد يعرف مظمونها وصورة البدايه تتكون من صورة عين موضوع خطير الايفون (العين الماسونيه) واللعبه تجعل الشخص يخلق البشر والحجر استغفر الله العظيم تعالى الله علوا كبيرا والأدهى والأمر ان وصف اللعبه حسب الشركه المصنعه للعبة واللي تقول انك انت خلقت الكون من اربع عناصر وأخطأت (شف خطر اللعبه كيف تجعل الشخص كانه الله)

والمشكله الكبيره انها انتشرت على شكل فلاش وموجوده عند الكثير من المنتديات واكتشفتها صدفه بموقع اجنبي خاص بالبرامج المكركه والشعب يحمل وما ادري معقوله العالم كله نايم ماتدري وش مضمون اللعبه تلعبها وتسوي نفسك غشيم وانت تدري انها تستهزي بالله سبحانه وتعالى وين المشرفين وين الادارة هذا اللعبة عادي تنتشر عندكم وهذي صور اللعبه وافهم يافهيم

   Version(النسخة) :1.0
   Price(السعر) :$0.99
   Size(الحجم) : 19.4 MB
   +IOS : 4.0

لقد قمت بإنشاء بالفعل من أربعة عناصر الكون -- وكنت لا أعرف ماذا أفعل بعد ذلك؟ اتخاذ إنسان وتفاحة ونرى ما سيحدث عند الجمع بينهما!

تدمر كل شيء على الأرض! اكتشاف سبع خطايا مميتة ، وسوف يكون هناك عودة بالنسبة لك! احتضان العالم للشهوة ، الشراهة والجشع ، وسرقة لمعرفة ما كان يفعله الشيطان خربش خربش الله بينما كان مشغولا خلق الكون والحياة فيه.

وهالوين الخاصة من المبدعين من "خربش الله" من ايفون!

   -- تدمير الكون باستخدام الإنسان وتفاحة!
   -- اخترع 107 البنود والمفاهيم المتقدمة!
   -- اللعب بنقرة واحدة لإنشاء أو الأسطوري سحق الكون في اي فون الخاص بك!
   -- مئات من علامات الاقتباس ، مثيرة للاهتمام مضحك ومثيرة للتفكير ومقولته!

download now

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات