العاب جوال ساخنة جديدة

قد توفر الهواتف الذكية لنا راحة كبيرة في الحياة الترفيه، لا يمكننا أن نشاهد الأفلام و نستمع إلى الغناء في الجوال، بل ممكن اللعب بعض الألعاب المتعة أيضا، وقد قد قدمنا لجميع العاب جوال سابقا، اليوم نقدم لكم العاب جوال متعة الأخرى آمل ان ينال اعجابكم، هيا تحميل اللعبة التي تعجبكم إلى الجوال.

1)مهرجان NBA مضحك
يعجب كل لاعب وناقد لعبة مهرجان NBA مضحك بسبب انها اللعبة الشعبية الممتعة.هيا جميع هواة كرة السلة مشاركة في دونك، ممكن اختيار الطريقتين ليبدأ اللعب: 1)اللعب الفوري --اختيار فريق كرة السلة ثم يشترك في المبارة؛ 2) المبرات الدورية الشعبية-- الفوز على الفرق الأخرى وكن البطل.

اضغط لتحميل لعبة مهرجان NBA مضحك

2) المعركة الحديثة 2
ان لعبة Modern Combat 2: Black Pegasus لعبة FPS شعبية، شاشاتها رائعة وعناصرها المتنوعة، تعجب الناس ساحة المعركة الحديثة. سوف تقدم لكم هذه اللعبة التجارب الاستراتجية الممتعة. 10 اللاعبين ممكن التحديات في الوقت نفسه، أيضا ممكن اختيار نمط المعركة ما يريد. هيا قبول المهام الشريفة والتحديات الغالية كن أبطال ساحة المعركة الحديثة.

اضغط لتحميل لعبة المعركة الحديثة 2

3) سباق الموت
صدرت لعبة Death Rally موضوعها السباق في 1996 عام وأعجبت اللاعبين الكثيرين هذه اللعبة في تلك الوقت، أيضا صدرت النسخة Windows في 2009 عام، والآن سوف يكون الموعد على منصة iOS. وقد تم تحسين هذه النسخة مقارنة النسخة السابقة. هدف اللعبة هو الفوز في المباراة و كسب الذهب بقدر ما المستطاع. خصائص اللعبة المميزات---نظام اللعبة بمفردة وفيها السائق الخاص، وممكن تجديد اللعبة مجانا، هيا مشاركة في التحديات مع الأخرين.

اضغط لتحميل لعبة سباق الموت

العاب جوال الأخرى

مزيدة من الالعاب

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات