مجموعة من الفيديو الرائعة لالعاب اونلاين الجديدة

هناك بعض الفيديو الرائعة لالعاب اونلاين الجديدة، وأحوال الالعاب تحت المطورة، لذلك لا نستطيع ان نلعب حتى اصدارها، لكن قد صدرت الفيديو الرائعة في الموقع الرسمي اولا، التالية لنتمتع بالفيديو الراءعة معا.

اولا---الفيديو Eden Eternal

في عالم Eden Eternal عروق متنوعة غريبة ووحوش شرسة، في المغامرة العديد من القري المزدهرة، هناك الكثيرة من المهام تنتظر اللاعبين ، على اللاعبين ان يكملوا كل مهام لاستعادة النظام الأصلية. في اللعبة 15 أدوار، ممكن ان يختار ويستطيع ان يتغير دوره كما يريد في أي وقت......

ثانيا---الفيديو Waren Story

في Waren Story أربع الأدوار هم المحارب والملاكم وآرتشر والمهندس، مهمة لكل دورة مختلفة، ممكن اللاعب الاختيار الدورة والمهام كما يريد، الخيارات المختلفة تؤدي إلى النتائج المختلفة.

ثالثا---الفيديو Rise of Immortals

أسلوب Rise of Immortals هو الكثير من اللاعبين القتال اونلاين (Multiplayer Online Battle Arena)، انها مماثلة لنوع Dota، في اللعبة 12 بطل مختلف وكل واحد منهم فريد خاص. بالنسبة إلى اللاعب من يعجب Dota أيضا هذه اللعبة تستحق اللعب.

رابعا--- الفيديو Sphira: Warrior's Dawn

في Sphira: Warrior's Dawn أكثر من 1400 المهام. ستصدر لعبة Sphira: Warrior's Dawn في هذا الخريف من المتوقع. هل أنت مستعد لتلبية هذه اللعبة اونلاين رائعة جدا.

خامسا---Three Kingdoms Brawler

تعيين خلفية Three Kingdoms Brawler في عصر الممالك الثلاث الصينية القديمة، موروث ميزات العاب الرواق، وأكشن اللعبة السلس جدا، شاشاتها الجديدةة الجميلة. اللعبة 3D ستجلب لاعب في التمتع المرح.

أكثر من الفيديو الالعاب الرائعة......

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات