ثلاث لاعبين بلجيكين يحطمون الرقم القياسي للعب المتواصل مع 109 ساعة

سجل ثلاثة لاعبين بلجيكيين رقما قياسيا عالميا جديدا في لعب العاب الفيديو من خلال لعبهم لعبة فيديو لمدة 109 ساعات متواصلة بدون انقطاع . المسابقة التي تمت برعاية محطة GUNKtv وشارك فيها ما يقارب 20 لاعب بدأت يوم الاحد 18 كانون الاول و استمرت حتى يوم الاربعاء الذي بعده , حيث انسحب كل من شارك بالمسابقة وبقي منهم اللاعبون الثلاثة الذين كانوا يلعبون لعبة Assassin’s Creed : Brotherhood على منصة العاب Xbox 360 ليسجلوا 109 ساعات لعب متواصل الرقم الذي يعتبر رقما قياسيا عالميا جديدا .

اللاعبين الثلاثة Tony Desmet و Jesse Rebman و Jeffrey Gammon سوف تسجل اسماؤهم قريبا في موسوعة جينيس للارقام القياسية . كما حصل الثلاثة الفائزين على 1500 يورو لكل منهم و منصة العاب Xbox 360 و سماعات رأس من النوع Steel Series و قسائم للحصول على اكسسوارات للالعاب بقيمة 125 يورو .

Stefan Devroey المدير التنفيذي لمحطة GUNKtv صرح بعد انتهاء المسابقة :”نحن سعداء جدا بهذه المسابقة و بالنتائج المذهلة التي وصل اليها المشاركون , كما اننا فخورون بالمشاركين العشرين الذين اصبح لهم اسم في عالم العاب الفيديو عالميا “. يذكر ان الرقم القياسي السابق للعب بشكل متواصل كان لمجموعة من الهولنديين الذين لعبوا لمدة 25 ساعة فقط .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات