يا عجيبة لعبتان توأمان هنا!!!!!!!!!!

هناك لعبتان توأمان في كل أشياء لهما متشابهة الا الاسماء، لعبة واحدة منهما حرب العصابات العربية والأخرى هي حرب الشوارع العربية، عجيبة جدا!!!!!!!!!!!! التالية نقدم لكم اللعبتان هذان.

وصف اللعبة الاولى --- حرب العصابات العربية(تأتى المعلومات من موقع حرب العصابات العربية الرسمي)

حرب العصابات العربية هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر- الانترنت, إشترك اليوم وعش حرب العصابات العربية شاقا طريقك عبر صفوف "العصابة" , لتصبح أكبر قاتل مأجور محترف. لديك القدرة على أن تصبح قائداً وتنشىء عصابتك الخاصة للمافيا وتترأس صفوف العصابات الأخرى, أو يمكنك الانضمام إلى عصابات أخرى للمساعدة في بناء امبراطورية يصعب وقفها. أدي واجبك كعضو فعال في المافيا العربية الأقوى, إجمع النقود واشتري الأسلحة واحرص على مهاجمة أعدائك لرفع سمعتك بين أفراد المافيا والعصابات.

وصف اللعبة الثانية----حرب الشوارع العربية(وأيضا تأتى المعلومات من موقع حرب الشوارع العربية الرسمي)

حرب الشوارع هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر - الانترنت, إشترك اليوم وعش حرب الشوارع شاقا طريقك عبر صفوف "العصابة" , لتصبح أكبر رجل عصابة محترف. لديك القدرة على أن تصبح قائداً وتنشىء عصابتك الخاصة للقتلة المأجورين وتترأس صفوف العصابات الأخرى, أو يمكنك الانضمام إلى عصابات أخرى للمساعدة في بناء امبراطورية يصعب وقفها. أدي واجبك كقاتل, إجمع النقود واشتري الأسلحة واحرص على مهاجمة أعدائك لرفع سمعتك بين القتلة المأجورين والعصابات.

يا عجيبة!!!!!!!!!! صورهما ووصفهما واحدة ماحدث باللعبتين في رأيكم؟

ممكن تتمتع باللعبتين في الموقعين بنفسك لعرفت ما فرق بينهما؟

موقع حرب العصابات العربية

http://play.arabmmo.com/games/arabicmafia.shtml

موقع حرب الشوارع العربية

http://www.streetsmafia.com/login.php

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات