لنحن بالانتظار مجيء لعبة صراع الحضارات

نحن الحصول على هذه الخبر التالي من إدارة لعبة صراع الحضارات ويسرنا ان نتمتع بها مع كل لاعبين: "وسيكون باذن الله الموعد الرسمي لإفتتاح العصر السادس من لعبة صراع الحضارات هو 22 نوفمبر 2010 من صباح يوم الأثنين بتوقيت مكة المكرمة."

وصف اللعبة هذه:

لعبة صراع الحضارات أول لعبة استراتيجية عربية أون لاين، ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، التالية يسعدني ان أعرفكم هذه اللعبة في الموضوع لنتمتع معا. في صراع الحضارات لديك الخيار في ان تتولى قيادة جيش باي من الحضارات الموجودة ، فاما ان تختار حضارة الأسلامية ، أو الفرس أو الروم أو الفراعنه او حضارة المغول والتتار. الهدف على كل لاعب في صراع الحضارات ان يصل بحضارته وجيشه الى أعلى المستويات والرتب مقارنة مع اللاعبين الآخرين في اللعبة ، ويكون احتساب تلك النقاط والتصنيف على عدد الهجمات ، الدفاع ، الجواسيس وعلى مجموع هذه الرتب ، ومن يحصل على المرتبة الأولى في جميع الرتب سيكون في مأمن لأنه يقوم بتوزيع مكامن القوة في جميع رتب واقسام حضارته.

لو كنت تحب حضارة الأسلامية ، أو الفرس أو الروم أو الفراعنه او حضارة المغول والتتار، تفضل بالترقب والانتظار أكثر من أخبارنا والاعلان المتابعة في Arabmmo.

الموقع الرسمي

http://play.arabmmo.com/games/a6lants.shtml

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات