ستة أجناس في لعبة TERA

ستة أجناس في لعبة TERA

في لعبة أون لاين جماعية TERA حيث ستة أجناس !

 
 

 

 

Aman

ستة أجناس في لعبة TERA

الأمان معروفون بأنهم جنس وحشي تاريخهم مملوء بالحروب التي استمرت لوقت طويل ،كانو يقاتلون ويحاربون كعبيد ولكن بعد حصولهم علي الحرية تعلموا السيطرة علي غرائزهم البدائية والأن يحاربون من أجل السلام .اليوم الأمان شعب نبيل ومحترم يتمسك بالحرية والتضحية بالنفس هم الأن يستخدمون قوتهم الغاشمة أجسامهم الصلبة لحماية انفسهم وحماية حلافئهم من أي تهديد.

Gastanics

ستة أجناس في لعبة TERA

منذ سقوط اله الشر الذي يعبدونه عاني الكاستانيكس من التعصب الغير محتمل وبدأ الاضهاد منذ العصور الاسطورية وكنتيجة لذلك فقد الكاستانيكس ثقتهم بالأخرين وبدأوا يعتمدوا علي أنفسهم في كل شئونهم واستمدوا الدهاء والجرأة من قوتهم الفردية لكي تراهم خلال عصر الفوضي .

Baraka

ستة أجناس في لعبة TERA

الباراكا هم شعب نبيل ومسالم وهم منحدرين من سلاسة من العمالقة وقد ورثوا من أجدادهم ضخامة الحجم والعقول المتطورة ولكن بخلاف العمالقة الذين كانوا قساة ومغرورين تجد الباراكا هادئين ومطمئنين فقط يسعون نحو المعرفة .

High Elves

ستة أجناس في لعبة TERA

منذ ألاف السنين كان الجن في اوج حضارتهم ومع ذلك خلال الحرب بين الألهة دمرت أحجار الخلود التي كائت مصدر قوة الجن أولئك الذين نجوا من تلك الكارثة تخلصوا من تقاليدهم القديمة تجاهل الألهة وألغي التحالفات القديمة وسموا أنفسهم الجن الساميون واستخدموا أقصي طاقاتهم الجسدية والعقلية لاعادة بناء الحضارتهم مرة أخري .


Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.