الإعلان موعد صدور Civilization V

تحدد 24 سبتمبر (ايلول) 2010 موعداً لإصدار لعبة ‘سيفيليزاشن 5’ Civilization V (التي لا تزال في مرحلة التطوير في شركة Firaxis Games) وسوف تصدر اللعبة حصرياً للحاسوب.

في 18 فبراير 2010 ، أعلنت شركة ‘تو كيه جايمز’Games TK موعد صدور لعبة Civilization V التي يجري تطويرها الآن والتي من المقرر صدورها خريف هذا العام، يقود اللاعبون في هذه اللعبة حضارة قديم من الماضي السحيق إلى المستقبل وتعتمد اللعبة على نظام معارك جديد ومحرك جديد ومجموعة كبيرة من المميزات، ومن المتوقع أن تشتمل Civilization V على 18 حضارة منها الحضارة الأمريكية بقيادة جورج واشنطن والحضارة الألمانية بقيادة ‘أوتو فون بيسمارك’.

يمكن لمن تلقى دعوة فقط مشاهدة Sid Meier’s Civilization معرض E3 بناءا على دعوة في جناح 2K. سيحظى عشاق Civilization V الذين طلبوا الإصدارة العادية أو الرقمية من اللعبة مقدماً من على موقع ‘ستيم’ بهدية مجانية وهي حزمة خريطة Cradle of Civilization: Mesopotamia وهذه الحزمة سيتمكن اللاعبين من تجربة مهد الحضارة الغربية والشرقية الأصلية Cradle of Civilization والتي تمتد من الهلال الخصيب وحوض نهر النيل غرباً إلى حوضي نهري دجلة والفرات شرقاً وصولاً إلى خليج فارس وسيتمكن القواد من استكشاف الأراضي الجديدة بما فيها من ثقافات ومغامرات جديدة.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات