تفاصيل أحداث ديناميكية في Guild Wars2

أضيفت المزيد من المعلومات على مدونة "جيلد وورز 2" Guild Wars 2 عن نظام الأحداث الديناميكي المستخدم في لعبة ‘جيلد وورز 2’، وأفصح ‘كولين جوهانسن’ كبير مصممي ‘جيلد وورز 2’ عن أن النظام الجديد سيصلح العديد من العيوب الأساسية التي تشوب الألعاب الجماعية أونلاين MMO، وأكد للاعبي ‘جيلد وورز 2’ أنه إذا قالت إحدى الشخصيات أن “الغيلان Ogres قادمة لتدمير منزل ما” فإنهم حتماً سيأتون ويحطمون المنزل إذا لم يتصدى أحد لهم.

وذكر مثال آخر على التعديلات وهو إذا لم يتحرك اللاعبون لوقف قناصي Dredge فسيبدأون في اقتناص القرويين والتجار في القرى الحليفة القريبة ، وإذا فشل اللاعبون في ردع هجوم فرقة Dredge ومنعهم من الإستيلاء على القرية سيتعين على هؤلاء اللاعبين الخروج بقوة لتحرير البلدة الواقعة تحت الأسر ومن فيها. كل هذا في حدث واحد في أول اللعب وهو توغل جيش Dredge في الخريطة Dredge army marching through the map.

همم.. هل أثرت فضولك للمزيد؟ إذا كنت متشوقاً للمزيد من التفاصيل، انقر هنا لقراءة المقال بالكامل.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات