دليل مفصل علي لعبة كريزي كارت (5)

حالات السباق في لعبة كريزي كارت

هناك 4 حالات مختلفة للسباق، بناءً على كون السباق جماعياً أم لا، و حسب استخدام معززات القوة أو السرعة الخالصة. يمكنك تحديد نوع السباق الذي تريده عبر الاطلاع على الرمز الموجود في غرفة قاعة الاستقبال:

سباق معززات القوة الفردي:
سباق يتنافس فيه اللاعبون للوصول أولاً إلى الخط النهائي في ميدان السباق، و هم يحملون مواداً محددة (مواد العلاج)، و الدروع، و معززات السرعة، و المصائد للأعداء، و التي تزيد من إثارة اللعبة.

سباق السرعة الفردي:
سباق تقليدي يتنافس فيه اللاعبون للوصول أولاً إلى الخط النهائي في ميدان السباق، و امتلاك نقاط الخبرة و العملة المستخدمة في اللعبة، اعتماداً على الرتبة النهائية.

سباق معززات القوة الجماعي:
سباق يتنافس فيه الفريقان (الأحمر و الأزرق) للوصول أولاً إلى الخط النهائي في ميدان السباق، بامتلاك مواد معينة (مواد العلاج)، و الدروع، و معززات السرعة، و المصائد للأعداء.

سباق السرعة الجماعي:
سباق يتنافس فيه الفريقان (الأحمر و الأزرق) للوصول أولاً إلى الخط النهائي في ميدان السباق دون استخدام معززات القوة.

تحدي النقاط الذهبية:
عزز من إثارة السباق العادي و احصل على فرصة كسب النقاط الذهبية عبر المراهنة! حدد قيمة الرهان لدى إنشاء الغرفة، حيث يتوجب على كل المتسابقين في تلك الغرفة (بمن فيهم أنت) المشاركة حسب كمية النقاط الذهبية المحددة سلفاً. و لدى انتهاء السباق يتم توزيع النقاط الذهبية على الفائزين حسب عدد المتسابقين أو منحها للفائز في المركز الأول.

 
 
 
 
 
 
 

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات