Splinter Cell: Conviction على PS3 نحن سنقول لك متى سيحدث ذلك

لقد كان هنالك الكثير من الكلام عن متى سنرى Splinter Cell: Conviction على PS3 . حيث كان اول خبر عن صدور نسخة PS3 من لعبة Splinter Cell: Conviction هو حينما أصدرت Ubisoft قائمة بالألعاب المستأنفة للسنة الحالية , ولكن تم حذف الخبر مباشرة . ثم بعد ذلك اليوم راسل موقع VG247 يوبي سوفت سائلاً اياهم عن متى/إذا كان سيكون هنالك رؤية نسخة PS3 من اللعبة؟ حيث تمت الإجابة من يوبي سوفت بإجابات نموذجية مثل: لا نعلم / ربما / لن نستطيع قول ذلك.

انتم يا اصحاب PS3 لا حاجة لكم للتضايق من ذلك وذلك لأن موقع GamesRadar يستطيع تأكيد ذلك بنسبة 99.999% على ان Splinter Cell: Conviction ستصل بالتأكيد إلى PS3 في لحظة ما والتي لا نستطيع التنبوء بها. إسئل نفسك: كم مرة أصدرت Ubisoft لعبتاً حصرية؟ نادراً . متى سبق ان لم تصدر لعبة لـ Splinter Cell على جهاز البلاي ستيشن؟ أبداً . هل سبق وان صدرت Splinter Cell على الأكس بوكس كحصرية مؤقتة ؟ نعم وحدث ذلك عدة مرات. الآن لننظر إلى توقيت الإصدارات النسخة الأمريكية من اللعبة.

Splinter Cell

Splinter Cell Pandora Tomorrow

Splinter Cell Double Agent

نحن نعلم بأن Double Agent قد وصلت على 360 قبل حتى صدور جهاز PS3 , كما انها ايضاً صدرت على PS2 كذلك تقريباً بنفس الوقت , ولكننا وضعنا ذلك هنا ايضاً لنشاهد سيناريو أسواء الحالات .

حسناً , الآن بعدما وضعنا تواريخ إصدار النسخة الأمريكية من Splinter Cell: Conviction على الجهازين يبدو بأننا نستطيع البدء بأخذ فكرة افضل عن متى سيكون إصدار نسخة PS3 من اللعبة , حيث أن أفضل إحتمال لصدورها هو Jul.06.2010 , بينما الإحتمال المتوسط هو Aug.20.2010 , أما أسوء إحتمال هو Sep.12.2010

ملاحظة: كل المعلومات بالأعلى تعتبر رأي وتحليل موقع GamesRadar

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات