لاتتوقعوا إصدار لعبة Kingdom Hearts الثالثة قبل عام 2012

The Ultimania Series هي سلسلة كتب تدريبية يتم نشرها باليابان، وهي مخصصة لألعاب تقمص الدور RPG التي تصدرها شركة Square Enix فقط، بلغ عدد الكتب الصادرة من هذه السلسة 38 كتاباً حتى الآن، وذلك منذ أول كتاب لها عن Final fantasy VIII عام 1999. إضافة لما تحويه هذه الكتب من دليل للعب وطرق إنهاء المراحل وما إلى ذلك، فإنها تتضمن مقابلات مع بعض الأفراد المسؤولين عن تطوير تلك الألعاب.

أما آخر ما سيتم نشره من هذه السلسلة، فهو دليل لعبة Kingdom Hearts: Birth by Sleep (لأجهزة PSP) وسيتم بيعه في اليابان اليوم. غير أن موقع هواة لعبة FF Reunion نجح بالحصول على هذا الكتاب واستخلص بعض الأمور من مقابلة فيه، تم إجراؤها مع المصمم Tetsuya Nomura وذلك حول لعبة Kingdom Hearts3. حيث قال “تيتسويا” بإنه يجري العمل حالياً على لعبيتين من سلسلة ألعاب Kingdom Hearts، ولا واحدة منهما هي Kingdom Hearts 3. وقال أن تطوير لعبة KH3 مرتبط بالانتهاء من تطوير لعبة Final fantasy Versus XIII، حيث أن كامل فريق التطوير يعمل حالياً على إنجازها و ذلك بعد الانتهاء من Final fantasy XIII في العام الماضي.

لم يتم التطرق لتفاصيل لعبتي Kingdom Hearts التي يجري العمل عليهما حالياً. إلا أن كل ماقاله يتلخص بأنه يتوقع إطلاق واحدة منهما قبل نهاية هذا العام في اليابان، وأن اللعبة الثانية ستكون في العام الذي يليه (إن كان الحظ مواتياً). وبما أن “تيتسويا” حدد الموعد التقريبي لإطلاق هاتين اللعبتين، فإنا أعتقد أن هاتين اللعبتين الجديدتين ستكونان لأجهزة DS/PSP/Mobile.

إذاً ، ماذا يمكن أن نستنتج من ماسبق حول لعبة Kingdom Hearts 3؟ إذا كانت واحدة من الألعاب السابقة ستصدر هذا العام والثانية في العام التالي، فهذا يعني أن KH3 ستصدر في عام 2012 (إذا افترضنا أنه تم الانتهاء من تطوير FF Versus XIII خلال وقت قريب). إما هذا أو أن العالم سيتوقف في ذلك اليوم.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات