فيلم كرتوني عن لعبة حروب الهندسة(Geometry Wars)

ما الذي يحدث عندما يتوفر الوقت لأحد محترفي الألعاب المخضرمين مع امتلاكه لموهبة كبيرة في مجال الرسوم المتحركة؟ الجواب هو أنه سيقوم بإصدار أفلام مدهشة! ومؤخراً، قام “أليكس كوبس/ Alex Kobbs”، فنان التحريك المشهور وأحد المتحمسين للعبة مكعبات الليغو Lego brick واختصاصي تصوير أفلام الكرتون بتقنية Stop-Motion، بإطلاق فيلم مستوحى من حروب الهندسة Geometry Wars وهي لعبة مصغرة minigame مخصصة لأجهزة Xbox. إن لم تكن قد رأيت شيئاً من أفلام “كوبس” قبل الآن، فلا بد أنك ضيعت الكثير عليك (لا تقلق سنقوم بمعالجة الأمر في الفيلم المرفق مع مقالنا).

يقوم أليكس بإدارة استوديوهه المتخصص بإنتاج أفلام الكرتون، Kooberz Studios. ولا بد أن هواة لعبة Halo المخضرمين قد سمعوا شيئاً عن واحد من أكثر أفلامه تداولاً بينهم: Halo Lego Zanzibar model (تم استخدام مكعبات الليغو لبناء نموذج عن واحدة من خرائط لعبة Halo 2). ونال هذا الفيلم شعبية كبيرة أوصلته بالنهاية ليكون ضمن الإصدار الخاص من اسطوانة DVD الخاصة بلعبة Halo 3 (legendary Edition).

يعمل إليكس حالياً على فيلم آخر استغرق 6 سنوات في إنتاجه ، وهو بعنوان Halo Lego: Battle of the Brick، Built for Combat، ومن المتوقع أن يتم إصداره في وقت مبكر من عام 2010، ومرة أخرة نؤكد لكم بأن مقطع دعاية هذا الفيلم، تستحق المشاهدة بكل تأكيد!

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات