شركة THQ تخطط لطرح 6 ألعاب للتحميل من الإنترنت

قامت مجلة Joystiq Magazine بإجراء مقابلة مع المدير التنفيذي للألعاب الرئيسية في شركة THQ، السيد “داني بيلسن”، وذلك أثناء مؤتمر مطوري الألعاب GDC 2010. حيث أعلن “داني” بأن THQ تخطط لإطلاق “حتى 6 ألعاب” قابلة للتحميل من الإنترنت خلال السنة القادمة، وبعضها سيكون مستمداً من “اثنين أو ثلاثة” من أشهر ألعاب THQ. ولتنفيذ هذا الموضوع فقد قامت الشركة بتكليف اثنين من استوديوهاتها وهما: THQ Digital Studios Phoenix (كان اسمه في السابق Rainbow Studios) و THQ Digital Studios UK (اسمه السابق Juice Games).

سيقوم كل من الاستوديوهين السابقين بتطوير ألعاب قابلة للتحميل من ضمن مجموعة سلاسل ألعاب THQ الشعبية وذلك للتركيز على تلك العلامات التجارية وزيادة انتشارها. بعض هذه الألعاب سيكون متوفراً بشكل مجاني وذلك لدعم THQ بعملية التسويق من خلال تشجيع الشراء المسبق وزيادة انتشار الألعاب كبيرة الكلفة التي تطورها الشركة. كما أضاف “داني” بأن هذه الألعاب المستمدة من سلاسل ألعاب THQ الشهيرة والتي يتم تحميلها ستستخدم لفك تشفير مجموعة من المكونات الإضافية الموجودة أصلاً في النسخ التي تبيعها المتاجر!

همم…اثنان أو ثلاثة من أكبر انتاجات THQ. فلنرى مالديهم: WWE Smackdown Vs RAW، Company Of Heroes، Warhammer 40,000, Saints Row، UFC Undisputed، Red Faction، Darksiders، Metro 2033، هل نسينا شيئاً؟ حسناً، إن كنا نفكر كما تفكر THQ فإننا سنختار WWE، UFC، Warhammer و Darksiders، ووفقاً للنتائج التي بدأت تتسرب عن إيجابية التقارير الصادرة بحق لعبة Metro 2033،فإننا سنضيفها إلى قائمتنا أيضاً!