توفر ديمو لعبة Moto GP 09/10 للتحميل غداً على شبكة XBLA واكس PSN

أرسلت شركة Capcom إلينا بريداً إلكترونياً تؤكد فيه أن ديمو لعبة MotoGP 09/10 ستكون متوفرة للتحميل على شبكتي XBLA و PSN يوم الخميس 4 مارس(آذار). ستتيح هذه النسخة للاعبين فرصة للتنافس في أحد أنماط اللعب الثلاثة الرائعة، وهي: نمط البطولة Championship mode، نمط اللعب ضد الزمن Time Trial ونمط اللعب الجديد Arcade mode، حيث تحصل فيه على تمديد في زمن إنهاء الدورة إذا قمت بتنفيذ مناورات قيادة بارعة. ستتوفر لعبة MotoGP 09/10 في أوربة والشرق الأوسط في 18 مارس (آذار). وستتاح الفرصة لهواة السباق كي يتنافسوا في أحداث الموسم القادم للسباقات بشكل أبكر من العادة، حيث سيتم توفير محتويات خاصة بموسم سباقات 2010 (الحقيقي) للتحميل بعد إنطلاقه بوقت قصير.

يعد الجزء الجديد من لعبة MotoGP 09/10 بأن يأخذ هذه السلسلة من ألعاب السباق نحو اتجاهات جديدة ومثيرة. مع البقاء على إخلاصه لتفاصيل أكبر بطولة سباق دراجات نارية في العالم. وستتم مكافأة اللاعبين على أمور أكثر من مجرد تجاوز خط النهاية، كما تمت تهيئة اللعبة لتضم أنماط لعب جديدة وتفصيلية من أجل اللعب المنفرد والجماعي تفوق ما يوجد في ألعاب السباق الحالية.

سيحصل اللاعبون على كل شخصيات المتسابقين الحقيقيين، مضامير السباق والفرق الرسمية المشتركة في بطولة MotoGp لموسم 2009، إضافة لتحميل رزمة لاحقة تتضمن المشاركين ببطولة موسم 2010 حال الإعلان عنهم، وذلك ليستطيع اللاعبون الاشتراك بموسم سباقات MotoGP القادم بوقت مبكر عن العادة.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات